"صلاح لا يستخف بنا وليفربول لم يفز".. أهم تصريحات لاعبي ريال مدريد قبل النهائي الأوروبي

كتب : إبراهيم جاد

الثلاثاء، 24 مايو 2022 09:43 م

shareicon

مشاركه

ريال مدريد

ريال مدريد

ظهر لاعبو نادي ريال مدريد بتصريحات عديدة حول نهائي دوري أبطال أوروبا المرتقب أمام نادي ليفربول، أو تجديد عقد كيليان مبابي مع نادي باريس سان جيرمان وفشل انتقاله إلى الملكي الصيف القادم.

ويستعد نادي ريال مدريد لمواجهة نادي ليفربول في نهائي دوري أبطال أوروبا المرتقب يوم 28 مايو الجاري على ملعب "ستاد دو فرانس" في العاصمة الفرنسية الباريس.

وكان محمد صلاح أبرز من توعد نادي ريال مدريد قبل النهائي المرتقب، حيث أكد أنه ينتظر بفارغ الصبر مواجهة الميرنجي في النهائي للثأر من نهائي 2018.

أما كيليان مبابي فقد اتخذ قرارًا مفاجئًا عكس ما كان متوقعًا بالاستمرار مع نادي باريس سان جيرمان وإيقاف عملية انتقاله إلى نادي ريال مدريد كما كان منتظرًا.

وعن فشل انتقال مبابي إلى ريال مدريد، علق كارلو أنشيلوتي: "احترم عملك، ولكن لن أتحدث عن لاعب ليس في فريق ريال مدريد، هو ليس في فريقنا".

واستمر أنشيلوتي بالحديث عن نهائي دوري أبطال أوروبا المرتقب: "إذا فزت بدوري أبطال أوروبا، فسأكون أول مدرب يفوز بأربعة ألقاب، أعلم بأن كل شيء قد يحدث أمام ليفربول".

أما بنزيما فجاء تعليقه صادمًا حول فشل انتقال مبابي إلى ريال مدريد: "مبابي؟ سنلعب نهائي دوري الأبطال يوم السبت المقبل، ليس هذا الوقت المناسب للحديث عن الأمور الصغيرة، نحن نركز على النهائي".

وعن نهائي دوري أبطال أوروبا، أوضح بنزيما: "ليفربول يدخل المباراة بثقة قوية، هم يعتقدون بأنهم فازوا بالبطولة وأننا لم نعد ريال مدريد السابق لذلك علينا الرد عليهم، وصلاح من حقه أن يقول ما يريد".

وأوضح كورتوا رده على تصريحات محمد صلاح حول نهائي دوري أبطال أوروبا: "لا أعتقد أن صلاح يقصد الاستخفاف بنا بهذه التصريحات، صلاح يحترم كرة القدم والفرق كثيرا، كنت معه في غرفة الملابس في تشيلسي وهو لاعب جيد".

وواصل كورتوا: "صلاح وماني الأخطر في ليفربول لديهم خيارات دائمة، ولابد من التركيز، وألا نصل لركلات الترجيح لأن لا أحد يعلم ماذا سيحدث حينها".

وعبر داني كارفخال عن تفاجأه من فشل انتقال مبابي إلى ريال مدريد: "تفاجئنا بتجديد مبابي لعقده مع سان جيرمان، صدمنا بقراره، ريال مدريد أفضل ناد في العالم، وعندما يريد أفضل ناد في العالم لا يجب أن ترفض".

واستكمال كارفخال: "هذه الفرصة تأتي مرة واحدة في العمر، وعليك استغلالها بأفضل شكل مُمكن".

وأكد إيدين هازارد أنه متحمس للغاية للموسم المقبل، موضحًا: "اللعب مع ريال مدريد هو حلم بالنسبة لي، اعتقد أنه مازال لدي فرصة لإثبات نفسي وسأحاول التمسك بها".

وجاءت آخر التصريحات على لسان كاسيميرو حول فشل انتقال مبابي إلى ريال مدريد: "مبابي لاعب رائع وأظهر جودته في مرات عديدة، لكن ريال مدريد في النهاية تاريخ ولا ينتظر أن لاعب".