سفير مصر في المغرب يتحدث عن عدد جمهور الأهلي بنهائي الأبطال أمام الوداد

كتب : محمد الشافعي

الثلاثاء، 24 مايو 2022 11:37 م

shareicon

مشاركه

الأهلي

الأهلي

كشف ياسر عثمان، سفير مصر في دولة المغرب، عن الكواليس الأخيرة لسفر بعثة وجماهير الأهلي في المغرب، من أجل مواجهة الوداد الرياضي، في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ومن المقرر أن يواجه الأهلي نظيره الوداد الرياضي المغربي، في التاسعة مساء الإثنين المقبل، على ملعب مركب محمد الخامس، ضمن منافسات نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وأكد ياسر عثمان، في تصريحات لبرنامج "ملعب أون تايم"، عبر قناة "أون تايم سبورتس": "كان هناك اجتماعات اليوم مع اتحاد الكرة المغربي، وذلك لوضع أمور ميسرة لدخول الجماهير إلى المغرب لحضور المباراة".

واستكمل سفير مصر في المغرب، قائلًا: "سيكون هناك فريق عمل في المطار من الجانب المغربي والسفارة، لتسهيل عملية التحرك في الدار البيضاء، والتاشيرات ستوزع على الجماهير الأهلي في مطار كازابلانكا".

وتابع: "الاستعدادات كبيرة من الجانب المغربي، وبالنسبة لعدد الجمهور، الجانب المغربي لا يحدد عدد في الجمهور لحضور مباراة الأهلي والوداد، وهناك تعاون ممتاز بخصوص تسهيل حضور الجمهور الأهلي للنهائي".

وأضاف: "فندق إقامة الأهلي يبعد عن ملعب مركب محمد الخامس بـ15 دقيقة، وسيكون هناك حالة أمنية مكثفة لبعثة الأهلي".

وأتم ياسر عثمان، بتوجيه رسالة إلى جماهير الأهلي، قائلًا: "سنكون في استقبالك في المطار وستكون هناك سهولة ويسر وحالة أمنية جيدة داخل الدار البيضاء".

وتتوجه بعثة الأهلي غدًا إلى المغرب على متن طائرة خاصة استعدادًا لخوض مباراة الوداد ‏المقرر لها مساء 30 مايو الجاري في نهائي دوري أبطال إفريقيا، وفي رحلة الفريق لتحقيق ‏اللقب الحادى عشر في تاريخ النادي.‏

وعاد الأهلي إلى التدريبات الجماعية، بعدما حصل على راحة سلبية لمدة 48 ساعة، بعد الفوز على إنبي يوم السبت الماضي، بهدفين مقابل واحد، في المباراة التى أقيمت ضمن منافسات بطولة الدوري المصري.

ومن المقرر أن يسافر النادي الأهلي إلى دولة المغرب، عصر غدًا الأربعاء، بعدما أنهى الجهاز الإداري كافة ترتيبات وإجراءات السفر.