عدلي القيعي: رشحت مصطفى شلبي للأهلي حينما كان في نادي السويس

كتب : محمد جبر

الأربعاء، 25 مايو 2022 12:55 ص

shareicon

مشاركه

 عدلي القيعي

عدلي القيعي

قال عدلي القيعي، مدير التعاقدات السابق في النادي الأهلي، أنه رشح مصطفى شلبي، نجم نادي إنبي للتعاقد معه حينما كان لاعبًا في نادي السويس، لافتًا إلى أن لم يتم التعاقد معه من قبل الإدارة بسبب الأولويات كانت مختلفة في حينها.

وأضاف القيعي، في تصريحات لقناة "أون تايم سبورتس"، بقوله: "أحمد حسن من أهم الصفقات التي تعاقدت معها للأهلي ومحمد بركات، ولم أوفق في التعاقد مع النجم الجنوب إفريقي بيني ماكارثي بسبب بعض الظروف رغم اقترابه بشد من النادي".

وواصل بقوله: "أنا سعيد بضم فلافيو وجيلبرتو والتفاوض مع فلافيو لم يتخطى الـ 6 ساعات واللاعبون الأفارقة مريحين في المفاوضات، ومن أهم الصفقات التعاقد مع أحمد فيليكس الذي طلب ناديه في البداية 150 ألف دولار تم انهائها بـ 45 ألف فقط".

وعن ضم رضا عبد العال من الزمالك فقال: "المفاوضات مع رضا عبد العال كانت مريحة، فهو جاء للأهلي وقال أنه يريد الانضمامه للنادي، فقولت له يجب أن ترسل خطاب للزمالك واتحاد الكرة وللمنطقة تقول فيها أنك لن تجدد مع الزمالك وهو قال أكتب أي شيء وأنا سأوقع".

وأتم مدير التعاقدات السابق في النادي الأهلي، : "الزمالك عاد للصفقة حينما علّم أن رضا عبد العال يريد الأهلي وأوصل الصفقة إلى 650 ألف، وفي هذا الوقت الراحل طارق سليم قال له أننا لن ندفع أكثر من 100 ألف، وفي جلسة معه تغرغرت عيناه وقال (انتوا مش عايزيني) وهذا ما جعل صالح سليم وطارق سليم يوافقان على الصفقة على الرغم من أنه كان هناك تخوف من ضم لاعب من الزمالك لم يكن له واقعة سابقة، وفي النهاية الأهلي دفع 100 ألف فقط".