أمين صندوق الزمالك:"الفريق ممكن يهبط درجة تانية في هذه الحالة"

كتب : إيمان جمال

الخميس، 18 نوفمبر 2021 03:55 م

shareicon

مشاركه

الزمالك

الزمالك

أكد طارق جبريل، المدير المالي بنادي الزمالك، أن اللجنة المُكلفة بإدارة القلعة البيضاء، تعمل حتى اليوم الأخير لها، قبل إعلان انتخابت الأبيض القادمة، وتُقاتل من أجل مصلحة قلعة ميت عقبة، وذلك بعد أن أعلن الزمالك تجديد تعاقد الثنائي عبد الله جمعة وإمام عاشور، لاعبا الأبيض.

أضاف جبريل خلال تصريحاته عبر قناة أون تايم سبورت: "نبذل كل ما في وسعنا من أجل توفير إمكانيات وموارد مالية، على الأقل الحد الأدني الذي نستطيع من خلاله تسيير الأمور داخل نادي الزمالك".

تابع: "التجديد لعبد الله جمعة وإمام عاشور، جاء بطريقة سهلة بدون مشاكل إطلاقًا الثنائي محترم جدًا وشارين الزمالك وأبدوا رغبة في تجديد تعاقدهما دون مشاكل، ومن الطبيعي أن أي لاعب سيجدد تعاقده سيحصل على جزء من مقدم التعاقد ولكن في الحقيقة لم يبالغ الثنائي بأي شيء".

وعن عرض عدد من رجال الأعمال التدخل للمساهمة في تجديد تعاقد اللاعبين: "في الفترة السابقة كان هناك بعض المساعدات ولكن في الفترة المقبلة، لا يوجد أي اتفاقات على شيء معين ونسعى لمواصلة اتفقاتنا مع اللاعبين حتى أخر يوم لنا إذا نجحنا في تجديد عقود لاعبين أخرين".

وعن الغرامات الموقعة على نادي الزمالك، قال: "الجماهير لابد أن تعلم أن الأمر صعب للغاية ولا أتحدث عن الجماهير فقط، يجب أن يتكاتف الجميع حول الزمالك، ومن لا يريد مساعدتنا لا يصدر لنا مشاكل، ومن يريد مساعدتنا حتى لو معنويًا يساعد".

وواصل: "بعض المنتمين للزمالك يصدرون المشاكل ولا نعرف إذا كنا نجلس ونبحث عن حلول أو نرد على المشاكل، نحاول أن نجلب أموال لتيسسير الأمور".

استكمل: "الجميع يتكلم عن القضايا الدولية للزمالك، وأعلنها عنها لأن الناس لابد أن تفهم حتى لا تلوم علينا لماذا لم نتعاقد مع أي لاعب أو نجدد، ودفعنا أموال كثيرة ليس في الكرة فقط ولكن في جميع الألعاب، قدر المستطاع".

أوضح: "نركز على القضايا التي بها غرامات لأن قراراتها صعبة تصل إلى الهبوط إلى الدرجة الثانية لأن العقوبات تصاعدية الزمالك حُكم عليه بعدم القيد لفترتين العقوبة التالية خصم النقاط ثم الهبوط للدرجة الثانية".

اختتم: "نحاول أن نبذل ما في وسعنا ونعد جماهير الزمالك ببذل أقصى جهد لتوفير الإمكانيات لمواجهة المشاكل".

 

طارق جبريل أمين صندوق الزمالك عن الأزمات المالية: لازم الكل يقف معانا الزمالك ممكن يهبط للدرجة الثانية في هذه الحالة 😱🏹🔥#أخبار_ONTime pic.twitter.com/Sy18ulZYtV

— OnTime Sports (@ONTimeSports) November 18, 2021