الأهلي يفتح ملف المعارين عقب نهاية دوري أبطال أفريقيا

كتب : محمد الشافعي

الأربعاء، 25 مايو 2022 02:06 م

shareicon

مشاركه

أليو بادجي

أليو بادجي

كشف مصدر داخل النادي الأهلي، اليوم الأربعاء، عن مصير اللاعبين المعاريين وحسم موقفه من العودة إلى القلعة الحمراء من جديد، خاصة بعد انتهاء إعاراتهم من الأندية الخاصة بهم.

وخرج من الأهلي في فترة الانتقالات الماضية العديد من اللاعبين على سبيل الإعارة، منهما في الدوريات الأوروبية والمحلية، وانتقل الثنائي محمود عبد المنعم كهربا الذي يلعب لنادي هاتاي سبور وأحمد ياسر ريان بنادي ألتاي أزمير بالدوري التركي، وانتهت إعارة كلًا منهم، والسنغالي آليو بادجي بنادي أميان الفرنسي، والكونغولي والتر بواليا بنادي السيلية القطري.

وأكد مصدر لـ"Kora plus"، أن النادي الأهلي قرر حسم ملف اللاعبين المعارين بعد العودة من المغرب والانتهاء من مواجهة الوداد المغربي.

وعاد محمود عبدالمنعم كهربا، إلى النادي الأهلي، بعد انتهاء إعارته مع فريق هاتاي سبور التركي، عقب انتهاء منافسات الدوري التركي.

وظهر محمود عبدالمنعم كهربا، في تدريبات الأهلي بالأمس، من أجل تقديم الدعم للاعبين قبل السفر إلى دولة المغرب، لخوض مباراة الفريق أمام الوداد المغربي، المقرر انطلاقها يوم الإثنين المقبل، في التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة، على ملعب مركب محمد الخامس، ضمن منافسات نهائي دوري أبطال إفريقيا.

تطير بعثة الأهلي اليوم إلى المغرب على متن طائرة خاصة استعدادًا لخوض مباراة الوداد ‏المقرر لها مساء 30 مايو الجاري في نهائي دوري أبطال إفريقيا، وفي رحلة الفريق لتحقيق ‏اللقب الحادى عشر في تاريخ النادي.‏

وسافر الثنائي سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي وسمير عدلي المدير الإداري، إلى المغرب، بالأمس من أجل انهاء كافة الترتيبات الخاصة بفندق الإقامة وملاعب التدريب، قبل سفر البعثة اليوم.

وحجز النادي الأهلي بطاقة التأهل إلى الدور النهائي في البطولة الإفريقية، بعد أن تفوق على وفاق سطيف الجزائري في مباراة الذهاب في القاهرة بأربعة أهداف دون رد، وحسم التعادل الإيجابي مباراة الإياب في الجزائر بهدفين لكل منهما.