نجمة تشيلسي تنضم إلى نادي سوون الكوري.. فيديو

كتب : رحمة درويش

الأربعاء، 25 مايو 2022 02:06 م

shareicon

مشاركه

جى سو يون

جى سو يون

حددت النجمة الكورية جى سو يون، وجهتها وحزمت أمتعتها للانتقال إلى بلادها من أجل الانضمام إلى نادى سوون، بعدما أعلنت رحيلها عن نادى تشيلسى منذ أسبوعين.

تنضم جى، إلى نادى سوون في منتصف الموسم، حيث يسعى الفريق لخطف لقب البطولة من حامل اللقب فريق اينشيون هيونداى ستيل، ويطمح نادى سوون إلى حصد الجوائز والألقاب بعد ضم الأسطورة الكورية.

وقالت "جى"، في بيان رسمي أصدره نادي سوون: "أنا أتشرف ببدء مسيرتى في بلدى كوريا الجنوبية للسيدات مع نادي سوون، وسوف أحاول العودة للأساسيات وأركز على مساعدة النادى من أجل تحقيق الانتصارات".

وبدأت جي، مسيرتها في اليابان مع نادي كوبي ليونيسا عام 2011، حيث فازت مع الفريق بثمانية ألقاب خلال ثلاث سنوات، قبل الانتقال إلى تشيلسي عام 2014.

كما ساهمت النجمة الكورية جى صاحبة الـ 31 عامًا، خلال مسيرتها فى إنجلترا في فوز تشيلسي 13 لقب بطولة خلال 8 سنوات، ولعبت مع الفريق 200 مباراة سجلت خلالهما 68 هدف.

أما على الصعيد الدولي سجلت جي 64 هدف في 137 مباراة مع منتخب كوريا الجنوبية، وشاركت في تأهل الفريق ثلاث مرات إلى نهائيات كأس العالم للسيدات، وبلوغ نهائي كأس آسيا للسيدات 2022 في الهند.