ماني: صلاح هو صلاح.. لا للثأر وهذا موقفي بشأن الاستمرار مع ليفربول

كتب : هشام كمال

الأربعاء، 25 مايو 2022 04:10 م

shareicon

مشاركه

ساديو ماني

ساديو ماني

أكد ساديو ماني نجم منتخب السنغال، أن مواجهة ريال مدريد ليست ثأرية، ولكن النادي الملكي استحق الفوز بالبطولة في عام 2018، مؤكدًا أن العديد من الأمور تغيرت منذ ذلك الحين.

وقال ساديو ماني في تصريحات لشبكة "سكاي سبورتس" اليوم:" لا يوجد ضغط كبير في مباراة ريال مدريد، وبكل تأكيد سنستمتع، هي لحظة الحلم بالنسبة لنا، علينا أن نستمتع، ولا نسمح بالضغط بالسيطرة علينا، لأنه لن يساعد".

وأضاف:" كما ترى الجميع يضحك ويشعر بالثقة، أعتقد أن الأمور رائعة، بكل تأكيد لن تكون مباراة سهلة، خاصة أنك تواجه واحد من أفضل أندية العالم، وبالتأكيد الكل يشعر بالحماس مثلما نشعر نحن".

وواصل ماني:" محمد صلاح هو محمد صلاح، وهو فقط يتكلم، ولكن بكل تأكيد هي ليست مباراة للثأر، أعتقد أن العديد من الأمور تغيرت منذ 4 سنوات، لعبنا الكثير من المباريات واكتسبنا عدد من الخبرات، لذلك أعتقد أننا متحمسون للمباراة، وجميعنا نسينا ماذا حدث في 2018، وريال مدريد كان الفريق الأفضل، وفاز بالمباراة، ولكن هذه المباراة ستكون مختلفة".

وأشار:" نحب الفوز في الـ 90 دقيقة، وتدربنا على ركلات الجزاء، وأنا لن أستسلم وسأتقدم لتسديد ركلة الجزاء مرة أخرى".

وأخيرًا عن مستقبله سواء البقاء أو الرحيل عن ليفربول قال ماني:" سأجيب عن هذا السؤال بعد نهائي دوري أبطال أوروبا".

يذكر أن ليفربول يستعد لمواجهة ريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا يوم 28 مايو الجاري، في المباراة التي ستقام في العاصمة الفرنسية باريس.