باريس سان جيرمان يهدد خطة ليفربول بشأن ساديو ماني

كتب : مُهاب ممدوح

الخميس، 19 مايو 2022 01:34 م

shareicon

مشاركه

ساديو ماني

ساديو ماني

كشفت تقارير صحفية عن رغبة باريس سان جيرمان الفرنسي في ضم النجم السنغالي ساديو ماني لاعب ليفربول والذي لم يجدد تعاقده حتى الآن مع الريدز.

طالع أخبار ليفربول من هنا

ووفقا لصحيفة "ميرور" البريطانية فإن باريس سان جيرمان أصبح اهتمامه متزايد للغاية بضم ساديو ماني، وذلك في ظل الأنباء التي تشير إلى اقتراب الفرنسي الشاب كيليان مبابي إلى صفوف ريال مدريد الإسباني.

الصحيفة أشارت إلى أن جميع مسؤولي باريس سان جيرمان مُقتنعين بأن ساديو ماني هو الحل الأمثل الذي سيعوض غياب مبابي الذي أظهر تألقا واسعا رفقة باريس سان جيرمان خلال الفترة الأخيرة.

يأتي ذلك في ظل تمتع ماني بالسرعة والمهارات والقدرة على التسجيل مثلما هو الحال بالنسبة لمبابي النجم الفرنسي الشاب والذي أصبح قريبا للغاية من الانضمام إلى صفوف ريال مدريد خلال الفترة المقبلة.

وأكدت الصحيفة أن ساديو ماني سينتقل إلى سان جيرمان صاحب القوة المالية في أوروبا، حال لم يجدد تعاقده مع الريدز خلال الفترة المقبلة.

أوضحت الصحيفة أن باريس سان جيرمان هو الخطر الأكبر الذي يهدد استمرار ساديو ماني مع ليفربول، خاصة أن اللاعب كان منزعجا من فكرة عدم تواصل النادي الإنجليزي معه لتجديد تعاقده طوال الفترة الماضية.