هندرسون: تصريحات صلاح عن ريال مدريد تسببت في إضحاكنا.. "فيديو"

كتب : إبراهيم جاد

الأربعاء، 25 مايو 2022 04:12 م

shareicon

مشاركه

صلاح وهندرسون

صلاح وهندرسون

دافع قائد نادي ليفربول، جوردان هندرسون عن تصريحات محمد صلاح حول نهائي دوري أبطال أوروبا المرتقب أمام نادي ريال مدريد بنهاية الشهر الجاري.

ويستعد نادي ليفربول لمواجهة نظيره نادي ريال مدريد على ملعب "ستاد دو فرانس" في نهائي دوري أبطال أوروبا يوم 28 مايو الجاري.

وعبر محمد صلاح منذ تأهل ليفربول إلى نهائي دوري أبطال أوروبا عن رغبته في مواجهة ريال مدريد بالنهائي، وذلك للثأر من خسارة النهائي عام 2018.

وعلق هندرسون على تصريحات محمد صلاح برغبته في الانتقام، موضحًا: "حينما سمعنا تصريحات محمد صلاح عن نهائي دوري الأبطال دخلنا في نوبة ضحك".

وواصل هندرسون تصريحاته موجهًا الحديث لمحمد صلاح: "اعتقد أن صلاح لم يقصد أن تصل الرسالة بهذه الطريقة، أليس كذلك يا مو؟ "ضاحكًا"".

وفسر هندرسون تصريحات صلاح بالرغبة في الانتقام من ريال مدريد: "نحن نفهم مشاعر محمد صلاح والتي دفعته للإدلاء بهذه التصريحات، الأمر كان صعبًا".

واختتم قائد ليفربول تصريحاته: "بالتأكيد كانت لحظة عاطفية بالنسبة لمحمد صلاح وأي لاعب الخروج مصابًا من نهائي دوري الأبطال قبل أن يكمل الشوط الأول، نحن نقدر ذلك".

 

🗣 “He didn’t mean to say it, did you Moh?” 🤣

Jordan Henderson on Mohamed Salah saying Liverpool have a score to settle with Real Madrid. pic.twitter.com/hfCC5ZqDqP

— Football Daily (@footballdaily) May 25, 2022

 

وكان محمد صلاح قد غادر ستاد كييف مصابًا قبل نهاية الشوط الأول في نهائي دوري أبطال أوروبا عام 2018 أثناء مواجهة ريال مدريد.