هل يفكر اتحاد الكرة في إبعاد عصام عبد الفتاح عن لجنة الحكام؟ مصدر يرد

كتب : حسام زايد

الأربعاء، 25 مايو 2022 04:26 م

shareicon

مشاركه

عصام عبدالفتاح رئيس لجنة الحكام الرئيسية

عصام عبدالفتاح رئيس لجنة الحكام الرئيسية

أكد عضو بمجلس إدارة اتحاد الكرة في تصريح خاص لـ"KORA PLUS" أن مجلس الإدارة لم يناقش أبدا فكرة استبعاد عصام عبدالفتاح من رئاسة لجنة الحكام الرئيسية خلال المرحلة الحالية.

وأضاف في تصريحاته: "عصام عبدالفتاح مستمر في منصبه رئيسا للجنة الحكام لنهاية الموسم ولا توجد أي نية لإجراء تعديل في الوقت الحالي".

واستكمل: "نعقد جلسات شبه يومية مع عصام عبدالفتاح في مقر اتحاد الكرة، نسعى بكل جهد لتطوير أداء الحكام وتدارك الأخطاء التي حدثت خلال الفترة الأخيرة، الحكام بشر ومعرضون للخطأ، ونسعى لتطوير هذا الملف خلال المرحلة المقبلة".

عن الاستعانة بأجنبي لرئاسة لجنة الحكام، استبعد عضو المجلس ذلك الأمر في الموسم الحالي، مشددا على أن مجلس الإدارة يقدم كل الدعم للجنة الحالية برئاسة عصام عبدالفتاح، قائلا: "هذا الاتجاه غير مطروح، عبدالفتاح يبذل مجهودا كبيرا في ملف التحكيم ويحتاج مساندة الجميع".

جدير بالذكر أن اتحاد الكرة أعلن موافقته على استقدام حكام أجانب لإدارة مباراة القمة بين الأهلي والزمالك المقرر لها 19 يونيو المقبل في الجولة 20 من الدوري المصري الممتاز، وأعلن الاتحاد اليوم الأربعاء عن توصله لاتفاق مبدئي مع الاتحادين الفرنسي والهولندي لاستقدام طاقم تحكيم لإدارة مباراة القمة.