الخطيب يدعم بعثة الأهلي قبل السفر للمغرب لمواجهة الوداد.. فيديو

كتب : محمد الشافعي

الأربعاء، 25 مايو 2022 07:17 م

shareicon

مشاركه

محمود الخطيب

محمود الخطيب

حرص محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي ورئيس بعثة الفريق الكروي الأول، على تقديم دعم كامل للاعبين قبل السفر إلى دولة المغرب، لمواجهة الوداد الرياضي المغربي، في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وبعد صعود جميع لاعبي الفريق الأول بالنادي الأهلي وأعضاء البعثة إلى الطائرة، حرص محمود الخطيب، على مصفاحة الجميع، وتمنى لهم التوفيق.

وغادرت بعثة الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، مطار القاهرة الدولي، في طريقها إلى المغرب، وذلك استعدادًا لملاقاة فريق الوداد في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ويلتقي الأهلي مع الوداد المغربي في التاسعة مساء الاثنين المقبل، بتوقيت القاهرة، على ملعب مركب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء، حيث يسعى الأهلي للحفاظ على لقب دوري أبطال إفريقيا، والفوز بالبطولة للمرة الحادية عشرة في تاريخه والثالثة على التوالي.

واختتم الأهلي تدريباته في القاهرة ظهر اليوم، حيث خاض اللاعبون تدريبات بدنية وفقرات متنوعة، استعدادًا لمباراة الوداد في نهائي دوري الأبطال.

وضمت القائمة 28 لاعبًا هم:

حراسة المرمى: محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء.

خط الدفاع: رامي ربيعة وياسر إبراهيم ومحمود متولي وبدر بانون ومحمد عبد المنعم ومحمد هاني وكريم فؤاد وأيمن أشرف وعلي معلول ومحمود وحيد.

خط الوسط: عمرو السولية ومحمد محمود وحمدي فتحي وأليو ديانج ومحمد مجدي أفشة وحسين الشحات وطاهر محمد طاهر ووليد سليمان وبيرسي تاو.

خط الهجوم: محمد شريف وصلاح محسن وحسام حسن وأحمد عبد القادر وأحمد نبيل كوكا.