كلوب: متحمس لمواجهة ريال مدريد .. وتياجو يبدو بصحة جيدة

كتب : محمد عادل

الأربعاء، 25 مايو 2022 07:52 م

shareicon

مشاركه

كلوب

كلوب

قال الألماني يورجن كلوب مدرب فريق ليفربول أنه متحمس جدًا لمواجهة فريق ريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا، لكنه ليس قلقاً.

في تصريحات خاصة لشبكة بي ان سبورتس قال كلوب: "متحمس للغاية، وأتطلع لهذه المباراة، ولا أشعر بالقلق بعد، لكننا ندرك جدًا أهمية المباراة".

وعن لاعبه الإسباني تياجو ألكانتارا قال كلوب: "تياجو سيتدرب قليلًا اليوم، ثم على أرض الملعب لاحقًا، لكنه يبدو بصحة جيدة، ولديه فرصة في المشاركة، وسنقرر في اليومين المقبلين إذا كانت حالته جيدة، خاصة أنه لم يغب عن التدريب إلا يومين فقط، وهذه ليست مشكلة، و لا يوجد مبرر للضغط عليه اليوم".

وأكد أيضًا أن نهائي هذا العام يختلف عن النهائي الذي أقيم عام 2018، حيث قال: " حتى لو كان لديك نفس اللاعبين في الفريقين، لكن كل شئ سيكون مختلفًا، فهناك 4 سنوات بين النهائيين، أعتقد أن ريال مدريد فريق رائع، تمكن من اقصاء باريس سان جيرمان وتشيلسي ومانشستر سيتي خارج البطولة، ونحن أيضًا مختلفون هذه المرة،  حيث أن في 2018 كانت المرة الولى لهذه المجموعة  التي تمكنت من الذهاب بعيدًا، ومنذ ذلك الوقت تطورنا كثيرصا، وهذا أمر جيد، الكثير من اللاعبين مازالوا في الفريقين، وهو ما يظهر أن الثبات في التشكيل يمكن أن يؤتي بنتيجة جيدة".

كما أثني كلوب على الإيطالي كارلو أنشيلوتي واصفا ما يقوم به مع الريال بالعمل المبهر حيث قال: "كارلو مثال رائع للعيان كيف تكون ناجحًا في كل شئ، وفي أي مكان، وفي نفس الوقت هو زميل رائع يمكن أن تلتقيه، توقفت علاقتنا قليلًا منذ أن كان مدربًا لإيفرتون، لكن بعيدًا عن ذلك تجمعنا علاقة جيدة، وأتطلع حقًا لرؤيته وما يفعله مع الريال أمر مبهر".

ليفربول وريال مدريد سيلتقيان في نهائي دوري أبطال أوروبا السبت على ملعب دو فرانس بالعاصمة الفرنسية باريس، ويتطلع ليفربول للحصول على البطولة للمرة السابعة، فيما يطمح ريال مدريد في السيطرة على بطولته المفضلة حيث يطمح في إضافة اللقب الرابع عشر من دوري أبطال أوروبا إلى خزائنه.