كلوب: لا أؤمن بالثأر.. وأنشيلوتي مثال يُحتذى له "فيديو"

كتب : إبراهيم جاد

الأربعاء، 25 مايو 2022 04:35 م

shareicon

مشاركه

كلوب

كلوب

أكد المدير الفني الألماني يورجن كلوب أن فرص لحاق لاعب الوسط البرازيلي تياجو ألكانتارا بنهائي دوري أبطال أوروبا كبيرة، رغم الإصابة التي تعرض لها يوم الأحد الماضي أمام ولفرهامبتون.

ويستعد نادي ليفربول لمواجهة نظيره ريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا يوم 28 مايو الجاري على ملعب "ستاد دو فرانس".

وعلق كلوب خلال المؤتمر الصحفي على فرص تياجو للحاق بالنهائي: "فرصة تياجو جيدة للحاق بالنهائي، تلقينا أخبارًا جيدة بأن إصابته ليست سيئة، اعتقد أنه سيتدرب معنا غدًا".

وانتقل كلوب للحديث عن خسارة الدوري الإنجليزي على يد مانشستر سيتي: "لا أحد يشعر بالحسرة على ما حدث يوم الأحد وحصول مانشستر سيتي على الدوري الإنجليزي".

واستمر كلوب: "نحن نضع تركيزنا بالكامل على نهائي دوري أبطال أوروبا ولا نركز على أي شئ آخر حتى لا يؤثر علينا".

وأشاد يورجن كلوب بمنافسه ريال مدريد، مؤكدًا: "ريال مدريد فاز بأربع بطولات دوري أبطال أوروبا آخر 10 مواسم، هذا دليل على قوتهم وخبرتهم الكبيرة".

وتحدث كلوب عن ريمونتادا ريال مدريد ضد مانشستر سيتي: "ما قاموا به خلال 10 دقائق فقط يظهر جودتهم الكبيرة، يعرفون كيف يلعبون هذه المباريات".

واستكمل: "بالتأكيد استفادوا كثيرًا من خبراتهم المتراكمة، لكن لحسن الظن أننا اكتسبنا خبرة كبيرة في السنوات الأخيرة، اتمنى أن تفيدنا في النهائي".

وواصل كلوب إشادته بأنشيلوتي: "أنشيلوتي بالنسبة لي واحد من أفضل المدربين في العالم وهو مثال يحتذى به في كيفية أن تكون ناجحًا وتحافظ على ذلك".

وعن تصريحات صلاح حول مواجهة ريال مدريد، أوضح كلوب: "لا أؤمن بالثأر، اتفهم ما قاله محمد صلاح وأقدره ولكنني لا أشعر بأي رغبة في الثأر".

واستكمل المدير الفني الألماني: "تركيزي فقط هو أن نفوز لنحقق البطولة وليس للانتقام من خسارة سابقة لأن ذلك يحدث في كرة القدم".

ورفض يورجن كلوب الحديث عن تجديد عقود اللاعبين المنتهية بنهاية الموسم المقبل، مفضلًا التركيز على النهائي فقط.