ضحكنا من التصريحات ولا أؤمن بالثأر.. كيف علق نجوم ليفربول على رغبة صلاح في الانتقام من ريال مدريد؟

كتب : محمد جبر

الأربعاء، 25 مايو 2022 08:00 م

shareicon

مشاركه

محمد صلاح أمام ليفربول

محمد صلاح أمام ليفربول

آثار محمد صلاح، نجم فريق ليفربول الإنجليزي الجدل بسبب تصريحاته التي قال أنه يريد الانتقام من ريال مدريد، في نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا الموسم الجالي، في إشار إلى الثأر من هزيمة فريقه ليفربول خلال نهائي 2018 والذي شهد إصابته بشكل قوي بعد تدخل عنيف من سيرجيو راموس لاعب سان جيرمان حاليا وريال مدريد سابقا.

تقام مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا بين ريال مدريد الإسباني وليفربول الإنجليزي على ملعب فرنسا يوم السبت 28 مايو 2022.

محمد صلاح أكد مؤخرًا له عن مباراة ريال مدريد: "مازلت أتذكر خروجي مصابًا أمام ريال مدريد في نهائي كييف عام 2018، اعتقد أنها اللحظة الاسوأ في مسيرتي الكروية حينما سقط مصابًا"، موضحًا "لقد قدمت موسمًا رائعًا حينها ووصلنا إلى نهائي دوري أبطال أوروبا بالفعل، ثم ضاع كل ذلك بعدما سقط مصابًا، إنه اسوأ شئ ممكن أن يحدث للاعب كرة قدم".

واستكمل نجم ليفربول تصريحاته بهذا الشأن: "علمت حينها نتيجة المباراة أثناء تواجدي في المستشفى، لذلك يجب ألا نخسر مجددًا".

نجوم فريق ليفربول ردوا على تصريحات صلاح الخاصة بالرغبة في الانتقام من ريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا حيث قال يورجن كلوب، المدير الفني لليفربول.

 

كلوب: لا أؤمن بالثأر
وعن تصريحات صلاح حول مواجهة ريال مدريد، أوضح يورجن كلوب: "لا أؤمن بالثأر، اتفهم ما قاله محمد صلاح وأقدره ولكنني لا أشعر بأي رغبة في الثأر".

واستكمل المدير الفني الألماني: "تركيزي فقط هو أن نفوز لنحقق البطولة وليس للانتقام من خسارة سابقة لأن ذلك يحدث في كرة القدم".

 

 

هندرسون: ضحكنا من تصريحات صلاح

أماقائد الفريق جوردان هندرسون فعلق على تصريحات صلاح: "حينما سمعنا تصريحات محمد صلاح عن نهائي دوري الأبطال دخلنا في نوبة ضحك".

وواصل هندرسون تصريحاته موجهًا الحديث لمحمد صلاح: "اعتقد أن صلاح لم يقصد أن تصل الرسالة بهذه الطريقة، أليس كذلك يا مو؟ "ضاحكًا"، و"نحن نفهم مشاعر محمد صلاح والتي دفعته للإدلاء بهذه التصريحات، الأمر كان صعبًا".

واختتم قائد ليفربول تصريحاته: "بالتأكيد كانت لحظة عاطفية بالنسبة لمحمد صلاح وأي لاعب الخروج مصابًا من نهائي دوري الأبطال قبل أن يكمل الشوط الأول، نحن نقدر ذلك".


ماني: بكل تأكيد هي ليست مباراة للثأر 

أما السنغالي ساديو ماني فعلق على تصريحات صلاح قائلًا: "محمد صلاح هو محمد صلاح، وهو فقط يتكلم، ولكن بكل تأكيد هي ليست مباراة للثأر، أعتقد أن العديد من الأمور تغيرت منذ 4 سنوات، لعبنا الكثير من المباريات واكتسبنا عدد من الخبرات".

وواصل: "لذلك أعتقد أننا متحمسون للمباراة، وجميعنا نسينا ماذا حدث في 2018، وريال مدريد كان الفريق الأفضل، وفاز بالمباراة، ولكن هذه المباراة ستكون مختلفة".