وصول بعثة الأهلي إلى المغرب لمواجهة الوداد في نهائي دورى الأبطال

كتب : محمد الشافعي

الأربعاء، 25 مايو 2022 11:32 م

shareicon

مشاركه

الأهلي

الأهلي

وصلت بعثة النادي التى يترأسها محمود الخطيب، رئيس النادي، إلى دولة المغرب وذلك استعدادًا لخوض مواجهة الرياضي البيضاوي المغربي، المقرر انطلاقها في تمام الساعة التاسعة مساء الإثنين المقبل بتوقيت القاهرة، على ملعب مركب محمد الخامس، في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وحرص ياسر عثمان، سفير مصر في دولة المغرب، على استقبال محمود الخطيب وبعثة النادي الأهلي في مطار الدار البيضاء بدولة المغرب.

ويلتقي الأهلي مع الوداد المغربي في التاسعة مساء الاثنين المقبل، بتوقيت القاهرة، على ملعب مركب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء، حيث يسعى الأهلي للحفاظ على لقب دوري أبطال إفريقيا، والفوز بالبطولة للمرة الحادية عشرة في تاريخه والثالثة على التوالي.

واختتم الأهلي تدريباته في القاهرة ظهر اليوم، حيث خاض اللاعبون تدريبات بدنية وفقرات متنوعة، استعدادًا لمباراة الوداد في نهائي دوري الأبطال.

وضمت القائمة 28 لاعبًا هم:

حراسة المرمى: محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء.

خط الدفاع: رامي ربيعة وياسر إبراهيم ومحمود متولي وبدر بانون ومحمد عبد المنعم ومحمد هاني وكريم فؤاد وأيمن أشرف وعلي معلول ومحمود وحيد.

خط الوسط: عمرو السولية ومحمد محمود وحمدي فتحي وأليو ديانج ومحمد مجدي أفشة وحسين الشحات وطاهر محمد طاهر ووليد سليمان وبيرسي تاو.

خط الهجوم: محمد شريف وصلاح محسن وحسام حسن وأحمد عبد القادر وأحمد نبيل كوكا.