أمير مرتضى: "الزمالك تحرك لتصعيد أزمة كهربا إلى فيفا.. وننتظر إيقافه بشكل مؤقت"

كتب : محمد الشافعي

الخميس، 26 مايو 2022 12:20 ص

shareicon

مشاركه

محمود عبد المنعم كهربا

محمود عبد المنعم كهربا

كشف أمير مرتضي، المشرف العام على فريق الكرة بنادي الزمالك، تطورات أزمة غرامة محمود عبد المنعم كهربا، لاعب النادي الأهلي، وموقفه من سداد الغرامة الموقعة عليه من قبل المحكمة الرياضية الدولية.

وصدر حكم ضد محمود عبدالمنعم كهربا، في 29 من شهر مارس الماضي بتغريم اللاعب لصالح الزمالك مبلغ وقدره 2 مليون دولار بالإضافة إلى 5% فوائد على المبلغ اعتبارا من يوم 20 يونيو 2019 وحتى تاريخ السداد الكامل لمبلغ الغرامة.

وأكد أمير مرتضى منصور، في تصريحات تليفزيونية، اليوم الأربعاء: "الزمالك تحرك لتصعيد أزمة كهربا إلى فيفا، في اليوم الـ45 من نهاية المدة المقرر من فيفا، وذلك لسدد المستحقات".

وواصل المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك، قائلًا: "ننتظر إيقاف محمود كهربا، بشكل مؤقت لحين سداد قيمة الغرامة إلى نادي الزمالك".

وبسؤاله عن مصطفى فتحي، ودفع نادي التعاون الجزء المتبقي من المستحقات، ليرد قائلًا: "هناك 450 ألف دولار، مستحقات متأخرة على نادي التعاون السعودي، كجزء من صفقة انتقال اللاعب".

واستكمل: "تواصلنا مع نادي التعاون أكثر من مرة بشكل ودي، ولم يتم الرد، وبعد ذلك أرسلنا خطاب رسمي وتواصلنا مع الاتحاد السعودي لكرة القدم، واتوقع الدفع خلال الفترة المقبلة، لأنهم من الممكن تعرضهم لعقوبة منعهم من القيد".