اتحاد الكرة يكشف موعد عودة منتخب مصر بعد مواجهة كوريا الجنوبية

كتب : محمد الشافعي

الخميس، 26 مايو 2022 12:53 ص

shareicon

مشاركه

منتخب مصر

منتخب مصر

كشف وليد العطار، المدير التنفيذي لاتحاد الكرة، موعد عودة منتخب مصر، إلى القاهرة، بعد مواجهة كوريا الجنوبية، المقرر لها 14 يونيو المقبل، بعد مباراتي المنتخب الوطني في تصفيات كأس أمم إفريقيا 2023.

كما تم الاتفاق بين اتحاد الكرة و القنصل العام لسفارة كوريا على عمل توأمة بين الاتحادين خلال الفترة المقبلة و تبادل الخبرات، كما طلب القنصل العام إقامة معسكر لمنتخب بلاده في أكتوبر المقبل بالقاهرة استعدادا لكأس العالم 2022 وهو ما تم الترحيب به من قبل مسئولي اتحاد الكرة.

وقال وليد العطار، في تصريحات لبرنامج "ملعب أون تايم" على قناة "أون تايم سبورتس": "إيهاب جلال، مدرب منتخب مصر، اختار منتخب كوريا الجنوبية، من ضمن مجموعة عروض اتعرضت عليه الفترة الأخيرة".

وأضاف المدير التنفيذي، قائلًا: "تعود بعثة منتخب مصر، بعد انتهاء المباراة أمام كوريا الجنوبية مباشرة، لتصل إلى القاهرة في الساعات الأولى من صباح يوم 15 يونيو المقبل".

وتابع: "تواجد سفير كوريا الجنوبية، اليوم في اتحاد الكرة لإنهاء إجراءات السفر إلى كوريا وكافة الترتيبات".

وبسؤاله عن حكام القمة بين الأهلي والزمالك في 19 يونيو  المقبل، ليرد قائلًا: "بمجرد طلب الأهلي حكام أجانب إلى مباراة القمة، لجنة الحكام برئاسة عصام عبد الفتاح قامت بالتواصل مع الدوريات الكبري لاختيار حكم".

وأتم وليد العطار، تصريحاته قائلًا: "يمثل جمال علام، رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، الاتحاد في مباراة الأهلي أمام الوداد في المغرب بنهائي دوري أبطال إفريقيا".