تعرف على تطورات أزمة ملعب الزمالك قبل مواجهة الإسماعيلي

كتب : محمد الشافعي

الخميس، 26 مايو 2022 01:35 ص

shareicon

مشاركه

الزمالك

الزمالك

يبدو أن الحديث متواصل عن أزمة ملعب الزمالك في مبارته المقبلة أمام الإسماعيلي، في الدوري المصري، المقرر لها في الساعة السادسة والنصف مساء السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة الواحدة والعشرين ببطولة الدوري المصري الممتاز.

ويدخل نادي الزمالك المباراة المقبلة متصدر ترتيب جدول الدوري المصري برصيد 41 نقطة، في المقابل يحتل الإسماعيلي ترتيب المركز السادس عشر برصيد 18 نقطة.

ويسرد "Kora Plus"، خلال التقرير التالي الضوء على أزمة ملعب نادي الزمالك قبل مواجهة الإسماعيلي..

رابطة الأندية تكشف تفاصيل خطاب الزمالك لتغيير ملعب مبارياته في الدوري

أصدرت رابطة الأندية المصرية المحترفة لكرة القدم، اليوم الأربعاء، بيانًا رسميًا، للكشف عن تفاصيل الخطاب الذي أرسله نادي الزمالك، بشأن تغيير ملعب مباراة فريقه أمام الإسماعيلي، في الدوري.

وأكد بيان رابطة الأندية: "استملت رابطة الأندية المصرية المحترفة لكرة القدم، اليوم الأربعاء، 25 مايو 2022، في تمام الساعة 8:44 مساءًا خطابًا من نادي الزمالك على البريد الإلكتروني الرسمي للرابطة بخصوص طلب تغيير ملعب مباريات الفريق الأول إلى ستاد الدفاع الجوي في الدور الثاني من مسابقة الدوري العام بدلًا من ستاد القاهرة، وهو أول طلب رسمي يصل الرابطة من إدارة نادي الزمالك بشأن ذلك الموضوع".

واستكمل البيان: "وقد قامت الرابطة بإرسال خطاب رسمي إلى الأمانة العامة لوزارة الدفاع لاستطلاع الرأي والحصول على الموافقة للازمة.. كما أرسلت الرابطة خطاب إلى نادي بيراميدز لاستطلاع رأيه في ضوء أن ملعب الدفاع الجوي، يعد الملعب الأساسي للفريق والرابطة في انتظار الموافقات الرسمية.

وأتم بيان رابطة الأندية المصرية المحترفة لكرة القدم: "تتمني الرابطة التوفيق لكافة أندية الدوري الممتاز".

الزمالك يرد على عدم إرسال خطابات لنقل المباريات من ستاد القاهرة (مستند)

رد مسؤولو نادي الزمالك على الأنباء التي ترددت في الآونة الأخيرة بشأن عدم وجود مخاطبات من النادي  لرابطة الأندية من أجل نقل مبارياته في الدور الثاني من بطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي 2021-2022، وكذلك ببطولة كأس مصر من استاد القاهرة إلى ملعب الدفاع الجوي.

ونشر مسؤولو القلعة البيضاء الخطاب المرسل من نادي الزمالك الي لجنة الأندية لنقل مباريات نادي الزمالك من استاد القاهرة الي ملعب الدفاع الجوي "30 يونيو " والذي تم إرساله منذ أربعة عشر يوما بتاريخ 11 مايو 2022.

وأكد مجلس القلعة البيضاء أن  الخطاب يرد على الادعاءات بأن الزمالك لم يخاطب لجنة الأندية لنقل مبارياته من استاد القاهرة إلى ملعب الدفاع الجوي.

أمير مرتضى منصور يعلق على أزمة ملعب الأبيض:

علق أمير مرتضى منصور، المشرف العام على الكرة في نادي الزمالك، وحقيقة التواصل مع رابطة الأندية لتغيير ملعب الفريق، قائلًا: "خطابنا رابطة الأندية للمرة الثانية من أجل نقل المباريات من ستاد القاهرة إلى الدفاع الجوي، وليس للمرة الأولى".

دياب: لم نستلم خطاب الزمالك في 11 مايو بشأن اللعب على ستاد الدفاع الجوي

أكد أحمد دياب، رئيس رابطة الأندية المصرية المحترفة، أن الرابطة استلمت الخطاب الأول من الزمالك اليوم في تمام الساعة 8:44 مساءً، لافتًا إلى أنه لم يتم إرسال أي خطاب سواء على الفاكس أو البريد الإلكتروني في يوم 11 مايو.

وأضاف دياب في تصريحات تلفزيونية، أنه فور الحصول على خطاب الزمالك تم مخاطبة نادي بيراميدز والأمانة العامة للقوات المسلحة بشأن لعب المباريات على أرضية ستاد الدفاع الجوي، وفي حالة الحصول على رد سيتم مخاطبة الزمالك.