الملهمة.. بنت الجيران وحب الطفولة التي تزوجها محمد صلاح

كتب : محمد غنيم

الخميس، 26 مايو 2022 11:16 ص

shareicon

مشاركه

لا تظهر في الأضواء واختارت منذ اللحظة الأولى بارتباطها بمحمد صلاح أن تظل بعيدة عن الأضواء وضجيج بالسوشيال ميديا.

يتردد اسمها بين الحين والأخر خاصة في اوقات تتويج محمد صلاح بالبطولات الكبري حيث يحرص النجم العالمي علي ان تكون دائما بجواره في لحظات التتويج بالبطولات الكبري .

وصفها صلاح في احد لقاءاته الصحفية بأنها مظلومة معه وتتحمل الكثير من اجل نجاحه لذلك منحها شرف تسلم جائزة الكرة الذهبية في العام الماضي بدلا منه كرد لجميلها على ماتفعله معه منذ لحظة ارتباطهما وحتي هذه اللحظة.

هي ماجي محمد صادق مواليد 27 أكتوبر 1994ودرست بمدرسة محمد عياد الطنطاوي للتعليم الاساسي قبل ان تلتحق بمدرسة ميت شريف الثانوية وتلتحق بعدها بكلية التجارة جامعة طنطا بعد ان نشأت ماجي في بيت من بيوت العلم بقرية نجريج فوالدها هو الاستاذ محمد صادق مدرس اللغة العربية بمدرسة محمد عياد الطنطاوي ووالدتها هي الابلة صباح مدرسة الرياضيات بنفس المدرسة التي تعتبر واحدة من اكبر المدارس بمركز بسيون التابع لمحافظة الغربية.

ونشأت ماجي صادق في اسرة مكونة من اب وأم وثلا شقيقات الكبيرة هي ماهي صادق وتخرجت من معهد الخدمة الاجتماعية بكفر الشيخ بالإضافة لتوأمها مهاب التي تخرجت من كلية التجارة الي جانب الشقيقة الصغري ميرام التي تخرجت مؤخرًا من كلية الأداب بجامعة طنطا .

لزوجة محمد صلاح توأم تشبهها تماما وهي مهاب صادق وحتىي اللحظة الحالية لايستطيع اهالي نجريج التفرقة بينهما مما يتسبب في كثير من الأزمات لشقيقتها التوأم خاصة عندما تتواجد زوجة محمد صلاح بمسقط راسه فالجميع يتعامل مع توأم ماجي علي انها زوجة محمد صلاح مما يتسبب في احراجها شقيقتها في كثير من الاوقات خاصة وان الجميع لايستطيع التفرقة بين الثنائي.

وبدأت قصة حب ماجي محمد صادق لمحمد صلاح في عام 2003 وذلك عندما كانت تدرس هي وشقيقتها بنفس الفصل بالمرحلة الابتدائية لتبدأ قصة حب الثنائي ماجي ومهاب للثنائي محمد صلاح ومحمد عطالله اسكندر صديق طفولة محمد صلاح لتبدأ قصة الحب التي جمعت صلاح بزوجته منذ المرحلة الابتدائية وحتي اعلان زواجهما في 18 ديسمبر 2013 .

وظل الرباعي محمد صلاح ومحمد اسكندر وماجي ومهاب صادق سويا منذ المرحلة الابتدائية وحتي المرحلة الثانوية قبل ان يفرقهما القدر بسبب التحاق محمد صلاح بمدرسة بسيون الصناعية والتحاق الثلاثي ماجي ومهاب ومحمد اسكندر بمدرسة ميت شريف الثانوية  قبل أن تشهد قصة حب ماجي وصلاح مرحلة جديدة بعد تألق صلاح مع المقاولون العرب واحترافه في بازل السويسري  ليقوم صاح بخطبة ماجي ثم يعلن زواجه عليها فيما بعد قبل ان تنجح قصة الحب الثانية في شلة الرباعي صلاح واسكندر وماجي ومهاب بعد زواج مهاب صادق من محمد اسكندر صديق طفولة محمد صلاح في نفس العام.

وحسب زملاء دراسة محمد صلاح في المدسة الابتدائية وشهادة والدة ماجي صادق فقد كانت ماجي صادق متفوقة علي محمد صلاح في جميع المواد الدراسية الا مادة الرياضيات التي كان يتميز فيها محمد صلاح وكان يحصد دائما الدرجات النهائية في المادة.

وحسب المقربين من العائلة فإن جميع حسابات ماجي صادق عبر السوشيال ميديا سرية ولايعرفها احد الا ابناء العال في الوقت الذي تحرص فيه زوجة محمد صلاح على الأعمال الخيرية خاصة المساهمة في زواج غير القادرات من أبناء قرية نجريج والقري المجاورة.