باريس سان جيرمان يقيل مدربه بعد اتهامه بالتحرش بلاعباته

كتب : حاتم شعبان

الخميس، 26 مايو 2022 04:11 م

shareicon

مشاركه

فريق باريس سان جيرمان

فريق باريس سان جيرمان

واجه فريق باريس سان جيرمان لكرة القدم النسائية، أزمة جديدة في الساعات الماضية، انتهت بقرار إدارة الفريقي الباريسي إقالة ديدييه أول نيكول، المدير الفني للفريق، من منصبه، بعد اتهام عدد كبير من لاعباته بالتحرش بهن.

إدارة الفريق الباريسي فتحت تحقيقًا موسعًا حول الواقعة، بعدما تقدمت اللاعبات بشكاوى إلى الإدارة القانونية بالنادي بتحرش الدير الفني بهن، حيث تم استدعاء اللاعبات وسماع شهادتهن وتم إتهام المدرب بشكل رسمي.

وتعود أحداث الواقعة بعدما طلب المدير الفني من أحد اللاعبات، خلال جولة الفريق في أمريكا الأسبوع الماضي، بمقابلته خارج معسكر الفريق ليلًا، وطلب من لاعبة آخرى الصعود له ليًلا إلى غرفته، وهو ما رفضه الثنائي مما دعاهن لشكواه لإدارة ناديهم.

وحضر نيكول إلى مقر النادي لسماع أقواله والتحقيق معه فيما نسب إليه، واستجوابه أمام اللاعبات ومواجهته بإتهامتهن له وتأكد حديثهن، ليقرر على الفور الفريق الباريسي إقالة المدير الفني، وإبلاغه بنتيجة التحقيقات.

وأصدر النادي الباريسي بيانا رسميا لتوضيح كافة ملابسات الواقعة، حيث قال في البيان: "علم باريس سان جيرمان، يوم الثلاثاء، بالسلوك غير المناسب والملاحظات التي تعرضت لها لاعبات الفريق النسائي، وهذه الملاحظات والأحداث إذا تم تأكيدها، ستكون غير متوافقة مع القيم الرياضية والإنسانية لنادي باريس سان جيرمان بالطبع".

وأشار البيان: "يأخذ باريس سان جيرمان هذا الوضع على محمل الجد، وينوي تسليط الضوء على الأحداث والتصريحات المبلغ عنها، ومن أجل حماية مصالح جميع الأطراف، تم إيقاف مدرب فريق السيدات اليوم، بالاتفاق بين الطرفين في إجراء مؤقت، ولن يؤثر التحقيق الداخلي في النادي على القرارات التي قد يتخذها حيال ذلك الأمر".