الأهلي يطلب "التالتة شمال" في ملعب محمد الخامس.. وممثل كاف يرد "فيديو"

كتب : إبراهيم جاد

الخميس، 26 مايو 2022 07:00 م

shareicon

مشاركه

الأهلي

الأهلي

وجه عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، خالد مرتجي طلبًا صريحًا إلى ممثل الاتحاد الإفريقي "كاف" حول مدرجات جماهير الفريق التي ستتواجد في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ويستعد النادي الأهلي لمواجهة نظيره الوداد البيضاوي المغربي على ملعب "مركب محمد الخامس" مساء يوم الإثنين المقبل، 30 مايو في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وأوضح خالد مرتجي لممثل الكاف أن الجماهير ستحمل بعد اللافتات يرغب في رفعها على "سور" الملعب في الجهة التي سيتواجد بها مشجعو الأهلي في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وأشار ممثل الاتحاد الإفريقي "كاف" لخالد مرتجي على مكان جلوس جماهير الأهلي في المدرجات، والذي سيكون في الناحية اليمنى وسيتسع إلى 11 ألف متفرج بحسب ما أكد.

ولكن خالد مرتجي طلب من ممثل كاف نقل الجماهير للناحية الأخرى، مؤكدًا: "هل سيكون هناك مشكلة حال تم نقل جماهيرنا إلى الجهة اليسرى -التالتة شمال- بدلًا من هنا؟".

ورفض ممثل كاف الطلب في بداية الأمر بشكل قاطع، قبل أن يواصل مرتجي حديثه: "نحن الفريق A في المباراة بالتالي ستتواجد مقاعد البدلاء في الجهة اليسرى لذلك من الأفضل جلوس المسجعين في نفس الجهة".

وجاء رد ممثل كاف: "الأمر يتعلق بتوفير الأمان للجماهير التي ستأتي إلى هنا لدعم الأهلي واختيار المكان الآمن لهم، والذي يضمن لهم سهولة الدخول والخروج وعدم حدوث أي مضايقات".

ثم أنهى خالد مرتجي: "أتمنى ألا تتكرر نفس أزمات ووقائع مباراتنا أمام الرجاء في نفس هذا الملعب وقت دخول الجماهير".