أول رد من الأهلي على قرار المحكمة الرياضية برفض طلبه حول مواجهة الوداد

الخميس، 26 مايو 2022 10:03 م

shareicon

مشاركه

محمود الخطيب وحسام غالي

محمود الخطيب وحسام غالي

كشف مصدر داخل النادي الأهلي، موقف الإدارة الحمراء، من قرار المحكمة الرياضية الدولية الذي صدر اليوم الخميس، برفض طلب النادي تأجيل مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا.

الأهلي من المقرر أن يلتقي مع فريق الوداد المغربي يوم الإثنين المقبل في التاسعة مساء على مركب محمد الخامس بالدار البيضاء، في المباراة النهائية لبطولة دوري أبطال إفريقيا، بنهائي مكرر من عام 2017.

إدارة الأهلي كانت أعلنت اعتراضها على إقامة المباراة النهائية في المغرب، وقدمت شكوى عاجلة ضد الكاف لدى المحكمة الرياضية، وطلبت نقل المباراة خارج المغرب وتأجيل اللقاء لحين الفصل في الشكوى.

ولكن المحكمة الرياضية اليوم أصدرت حكمها في شكوى الأهلي وأعلنت رفض تأجيل المباراة وإقامتها في موعدها.

مصدر داخل الأهلي قال لـ"koraplus": "الأهلي لجأ إلى لمحكمة الدولية من أجل حفظ حقوقه في قضية يرى أنه ظُلم فيها بخوض اللقاء في المغرب".

وأضاف المصدر: "الأهلي سار في كل الطرق الشرعية والقانونية الممكنة من أجل الحفاظ على حقوقه".

وأوضح المصدر: "بالتأكيد لسنا راضون عن القرار، لكننا نركز الآن على الوقوف بجوار الفريق في مباراة النهائي من أجل توفير كافة الأجواء المناسبة لتحقيق الفوز".

وأتم المصدر: "محمود الخطيب رئيس النادي، ومجلس الإدارة رافقوا البعثة من أجل توفير كافة الظروف التي تساعد على تحقيق الفوز وإزالة كافة العقبات التي قد تواجه البعثة في المغرب".

جدير بالذكر أن الأهلي كان قد وصل إلى المغرب أمس الأربعاء، استعدادا لمواجهة الوداد، كما قامت البعثة اليوم الخميس بزيارة ملعب محمد الخامس لتفقده.