الأهلي يختتم تدريباته في اليوم الأول بالمغرب استعدادًا لمواجهة الوداد

كتب : محمد الشافعي

الخميس، 26 مايو 2022 11:11 م

shareicon

مشاركه

مران الأهلي

مران الأهلي

اختتم الفريق الأول بالنادي الأهلي، تدريباته الجماعية في اليوم الأول بالمغرب، استعدادًا لمواجهة الوداد الرياضي المغربي، المقرر انطلاقها في التاسعة مساء الإثنين المقبل بتوقيت القاهرة، على ملعب مركب محمد الخامس، ضمن منافسات نهائي دوري أبطال إفريقيا.

تحدث الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني، وسيد عبد الحفيظ، مدير الكرة، مع اللاعبين قبل انطلاق المران حول أهمية الأيام المقبلة، والتشديد على التركيز في مباراة الوداد بنهائي دوري أبطال إفريقيا. 

وبعد ذلك أجرى اللاعبون عدة فقرات بدنية متنوعة في بداية المران، تحت إشراف كابيللو رانجواجا مدرب أحمال الفريق، ثم قاد موسيماني، وسامي قمصان المدرب العام، جانبًا من التدريبات الفنية المتنوعة للاعبين. 

وأجرى رباعي حراسة المرمى بالفريق جانبًا من التدريبات البدنية المتنوعة وفقرات تدريبية للحراس تحت إشراف يانكون ميشيل مدرب الحراس.

وأتم الفريق مرانه اليوم بتقسيمة قوية شارك فيها جميع اللاعبين وظهروا في حالة بدنية وفنية جيدة استعدادًا للقاء الوداد.

وحسم الأهلي التأهل إلى منافسات نهائي البطولة الإفريقية، عقب تخطي عقبة وفاق سطيف الجزائري، والفوز عليه بمجموع مباراتي الذهاب والإياب بنتيجة 6-2، بدور نصف النهائي، في المقابل حجز الوداد الرياضي المغربي، بطاقة التأهل إلى هذا الدور، بعد أن انتصر على بترو أتلتيكو الإنجولي.

ووصلت بعثة النادي الأهلي إلى دولة المغرب، مساء أمس الأربعاء، من أجل الاستعدادًا لمواجهة الوداد الرياضي المغربي، لدخول اللاعبين في معسكر مغلق لفرض حالة من التركيز الشديد.