ليفربول يحدد موقفه من بيع ساديو ماني إلى بايرن ميونخ

كتب : محمد الشافعي

الجمعة، 27 مايو 2022 11:07 ص

shareicon

مشاركه

ساديو ماني

ساديو ماني

كشفت تقارير صحفية، صباح اليوم الجمعة، عن مستقبل السنغالي ساديو ماني، جناح فريق ليفربول الإنجليزي، وإمكانية رحيله خلال الفترة المقبلة عن الريدز، خاصة في ظل الحديث عن العروض التي تلقها اللاعب السنغالي في الفترة الأخيرة.

وانضم ساديو ماني إلى ليفربول في صيف 2016 قادمًا من ساوثهامبتون، ويرتبط اللاعب السنغالي بعقد مع الفريق حتى 30 يونيو 2023.

وأكدت صحيفة "بيلد" الألمانية، أن إدارة نادي بايرن ميونخ الألماني ستكثف جهودها من أجل الحصول على خدمات السنغالي ساديو ماني، في الانتقالات الصيفية المقبلة، خاصة أن البولندي روبرت ليفاندوفيسكي، مهاجم البافاري أقترب من الرحيل متجهًا إلى برشلونة.

وأشار التقرير إلى أن إدارة بايرن ميونخ ستعرض على نادي ليفربول 30 مليون يورو من أجل الحصول على المهاجم السنغالي، وترى إدارة الريدز أن ذلك الرقم قليل جدًا، وأن ليفربول سيبدأ النظر في العروض المقدمة للاعب بداية من 50 مليون يورو.

ويستعد نادي ليفربول لمواجهة نظيره ريال مدريد الإسباني، في تمام الساعة التاسعة مساءًا غدًا السبت، على ملعب فرنسا، ضمن منافسات نهائي دوري أبطال أوروبا.

ويذكر أنه منذ انضمام ساديو ماني إلى ليفربول، شارك مع الفريق في 268 مباراة بمختلف البطولات، نجح في تسجيل 120 هدف، وصناعة 48 آخرين.