عضو الجهاز الفني لـ أرسنال يُقضي إجازته مع النني بالغردقة.. تعرف عليه (صور)

كتب : محمد غنيم

الجمعة، 27 مايو 2022 02:32 م

shareicon

مشاركه

مايكل أرتيتا مع نيكولاس جوفر

مايكل أرتيتا مع نيكولاس جوفر

حرص محمد النني، لاعب وسط آرسنال الإنجليزي ومنتخب مصر، على قضاء إجازته بصحبة والده في الغردقة، حيث شهدت الزيارة تواجد أحد أفراد الجهاز الفني للفريق الإنجليزي بصحبة النني، في مصر، والذي يُدعى نيكولاس جوفر، وهو واحد من أهم الأشخاص الذي يعتمد عليهم مايكل أرتيتا، المدير الفني لفريق آسنال، وأصر على استقدامه إلى الجانرز، بعد أن تولى المهمة رسميًا.

ويُعد الفرنسي نيكولاس جوفر هو متخصص الكرات الثابتة في نادي أرسنال، حيث تعاقد معه النادي وانضم رسميًا في شهر يوليو من عام 2021 أي قبل انطلاق الموسم المنقضي 2021-2022.

وكان نيكولاس جوفر قد سبق وعمل مع مايكل أرتيتا أثناء تواجده كمساعد للإسباني بيب جوارديولا في نادي مانشستر سيتي، حيث كان المدرب المتخصص في الكرات الثابتة في مانشستر سيتي حينها.

انضمام نيكولاس جوفر إلى مانشستر سيتي جاء في عام 2019 بعدما ظهر عمله بشكل رائع مع نادي برينتفورد، الناشط حينها في دوري الدرجة الأولى الإنجليزي -شامبيونشيب-.

وساهم جوفر بشكل ملفت في حصول نادي مانشستر سيتي على لقبي دوري إنجليزي والتأهل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا، وحصل على إشادة خاصة من بيب جوارديولا في أكثر من مناسبة.

وما يدل على عمل جوفر المميز الذي قام به مع مانشستر سيتي، أن الفريق سجل 17 هدفًا من ضربات ثابتة على مدار عام 2019/2020، ليبرز عمله المؤثر الذي قام.

وبعد وصول مايكل أرتيتا إلى أرسنال، حاول التعاقد مع المدرب الفرنسي، نيكولاس جوفر في مرتين قبل انطلاق موسمين، لكن بيب جوارديولا رفض رحيله وتمسك باستمراره مع مانشستر سيتي.

ومع نهاية عقده، نجح مايكل أرتيتا في التعاقد مع المدرب الفرنسي بعد العمل المميز الذي قام به مع مانشستر سيتي، ليظهر تأثيره بالفعل في أول مواسمه رفقة أرسنال.

ويرتبط جوفر بعلاقة قوية مع أغلب اللاعبين، وهو ما ظهر فعليًا بعدما سافر رفقة النجم المصري محمد النني إلى الغردقة من أجل قضاء الأجازة الصيفية بعد نهاية الموسم.

يذكر، أن نادي أرسنال قد أعلن في بيان رسمي تجديد عقد النني، دون الكشف عن تفاصيل العقد الجديد، مؤكدًا أن العقد الجديد يخضع لاستكمال العمليات التنظيمية دون الكشف عن مدة التعاقد ولكن بحسب التقارير فاللاعب جدد تعاقده لموسم واحد مع إمكانية التمديد لعام آخر.