محمد صلاح قبل مواجهة ريال مدريد: أنا أفضل لاعب في العالم ولكن سأختار بنزيما

كتب : محمد الشافعي

الجمعة، 27 مايو 2022 02:42 م

shareicon

مشاركه

محمد صلاح

محمد صلاح

علق محمد صلاح، الجناح الأيمن بنادي ليفربول الإنجليزي وقائد منتخب مصر، على فوزه بلقب هداف الدوري الإنجليزي للموسم المنقضي، بعد خسارة اللقب الموسم الماضي بعد منافسة طويلة مع هاري كين، مهاجم توتنهام.

وتوج محمد صلاح، في الموسم المنتهي (2021 -2022)، بلقب هداف الدوري الإنجليزي مع الكوري هيونج مين سون، ولقب أكثر اللاعبين صناعة للأهداف.

وقال محمد صلاح، في تصريحات لـ "BT Consumer"، اليوم الجمعة: "الذي حدث خلال الموسم الماضي، دفعني للظهور بهذا الأداء هذا الموسم، لأنني أعرف أننا في الموسم الماضي لم نكن جيدين، وخسارة لقب الهداف بفرق هدف لم يكن أمرًا جيدًا على الإطلاق".

وبسؤاله هل تأثرت بتصريحات ريو فيريناند، بأنك تأثرت بخسارة لقب الهداف في الموسم الماضي؟، رد قائد منتخب مصر، قائلًا: "لا كنت متحفزًا أكثر، لقد كنت أعمل بجنون في الصيف الماضي، بعد خسارتي للكرة الذهبية".

وأكمل: "أنا لم أقل ذلك من قبل، ولكنني قلت لنفسي الموسم المقبل سوف أذهب للفوز بالحذاء الذهبي وأفضل صانع ألعاب، لقد عملت من أجلهما في الصيف، لقد كنت مجنونًا من أجل فعل ذلك، والحمد الله أنني نجحت في ذلك".

وبسؤال محمد صلاح، هل ترى نفسك الأفضل في العالم، ليرد قائلًا: "نعم، لقد قلت ذلك من قبل، في رأسي أنا أفضل لاعب في العالم، إذا اختار أحدهم لاعبا آخر، ليس لدي مشكلة".

واختتم محمد صلاح، قائلًا: "لم أذهب إلى وسائل الإعلام من قبل وقلت أنني أفضل لاعب في العالم، ولكن في رأسي نعم أنا كذلك، إذا لم أختار نفسي سأختار كريم بنزيما".

يذكر، أن ليفربول سيواجه نظيره ريال مدريد، في التاسعة من مساء غد السبت، بتوقيت القاهرة، على ملعب "دو فرنس" بالعاصمة الفرنسية باريس، ضمن منافسات نهائي دوري أبطال أوروبا.