كلوب يكشف التغييرات في ريال مدريد عن النهائي السابق قبل قمة دوري الأبطال

كتب : محمد الشافعي

الجمعة، 27 مايو 2022 03:26 م

shareicon

مشاركه

يورجن كلوب

يورجن كلوب

علق الألماني يورجن كلوب، المدير الفني بنادي ليفربول الإنجليزي، على مواجهة فريقه الهامة أمام ريال مدريد الإسباني، المقرر لها في التاسعة مساء غدًا السبت، بتوقيت القاهرة، على ملعب فرنسا، ضمن منافسات نهائي دوري أبطال أوروبا.

وأوضح يورجن كلوب، في تصريحات لموقع الرسمي للاتحاد الأوروبي: "في بداية الحديث، لابد أن أقول ريال مدريد، فريق من الطراز العالمي، وهم يعرفون كيفية الفوز بمباريات كرة القدم".

واستكمل مدرب ليفربول، قائلًا: "لعبنا ضد ريال مدريد في 2018، واعتقد أن الفريق لم يختلف كثيرًا عن النهائي السابق، وخاصة لاعبي خط الوسط، الكثير من الأشياء لديهم لا تزال كما كانت من قبل".

وأضاف: "الفريق الميرنجي تغير بعض الشئ في الخط الدفاعي والهجوم أيضًا، بسبب رحيل كريستيانو رونالدو، مع وجود الشباب فينيسيوس جونيور ورودريجو، الآن وكل هذه الأنواع من الأشياء، لذلك فهو فريق من طراز رفيع".

وأردف: "من الجيد أن تكون قد لعبت نهائيات من قبل بالتأكيد، لقد قلتها بعد أن فزنا بنهائي 2019 ضد توتنهام، في جميع النهائيات التي لعبها فريقي من قبل، لعبنا كرة قدم أفضل لكننا خسرنا، لذا يجب أن نتعلم كيف نفوز بالنهائيات وقد فزنا ببعض؛ ليس نهائيات دوري أبطال أوروبا".

وأكمل: "رد فعلنا بعد خسارة نهائي 2018، كان الوصول إلى نهائي 2019 وفزنا باللقب في مدريد، والآن سوف نلعب مع ريال مدريد مرة أخرى، أعتقد أنه عندما نكون في نهائي دوري أبطال أوروبا، فإن مدريد يشارك دائمًا بطريقة ما".

وتابع مدرب الريدز، قائلًا: "لدينا شعور نرغب في تصحيح الأمور، بالتأكيد لكن لا يمكن أن يكون الفكرة الرئيسية أننا نريد الانتقام، هذه الأشياء غير مفيدة، ونحن لسنا هكذا، لقد جئنا هنا إلى النهائي بطريقة مختلفة، لذا علينا أن نلعب بطريقتنا وهذا ما علينا أن نحاول القيام به".

وبسؤاله ما رأيك في المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، ليرد قائلًا: "مؤخرًا فقط رأيت صورًا للمهاجمين الذين دربهم في حياته وفكرت، هذا جنون، بالإضافة إلى أنه هو زميل لطيف بشكل لا يصدق، إنه ناجح ويلهم الفرق بأشياء لا تصدق، لذا نعم إنه رجل رائع".

وبسؤاله عن إرثه مع ليفربول، ليرد قائلًا: "لا أعرف ما أريد أن يفكر فيه الناس، ما أريد أن أفعله للنادي هو إنشاء هيكل وثقافة في الوقت الحالي وبعد مغادرتي لأن الهيكل الصحيح والثقافة الصحيحة يجب ألا تعتمد على الناس؛ يجب أن تعتمد على النادي".

وأتم يورجن كلوب، قائلًا: "إذا كانت الأمور على ما يرام، هذا صحيح، لذا استمر في استخدامه في المستقبل، هذا كل شيء هذا هدفي حقًا، ليس لدي الوقت للقيام بذلك إلا إذا فزنا بأشياء على هذا الطريق".