ديانج يتحدث عن التتويج بدوري الأبطال: "ستكون اللحظة الأسعد في حياتي"

كتب : محمد الشافعي

الجمعة، 27 مايو 2022 04:35 م

shareicon

مشاركه

أليو ديانج

أليو ديانج

كشف المالي أليو ديانج، لاعب وسط النادي الأهلي، عن أمنيته من مباراة فريقه أمام الوداد المغربي، المقرر انطلاقها في تمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة، الإثنين المقبل، على ملعب مركب محمد الخامس، ضمن منافسات نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وقال أليو ديانج، في تصريحات لموقع النادي الأهلي الرسمي: "أتمنى أن يكون التوفيق حليف الأهلي في نهائي دوري الأبطال أمام الوداد وحصد اللقب، لأنه لا توجد مباراة سهلة في دوري أبطال إفريقيا على الإطلاق، وذلك ستكون اللحظة الأسعد في حياتي".

واستكمل لاعب وسط الأهلي، قائلًا: "من بداية انطلاق المباراة كل المباريات صعبة، ونحن اليوم نستعد لخوض النهائي، ونسعى لبذل أقصى ما لدينا من مجهود وحسم اللقب بغض النظر عن أي صعوبات".

وأتم أليو ديانج، قائلًا: "جميع لاعبي الأهلي سيبذلون قصارى جهدهم في المباراة النهائية أمام الوداد، من أجل تحقيق الفوز وإسعاد جماهير النادي من خلال التتويج بلقب دوري أبطال إفريقيا للموسم الثالث على التوالي والمرة الحادية عشرة في تاريخ النادي".

جاء تأهل الأهلي إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا، على حساب وفاق سطيف الجزائري، بعد الفوز في مباراة الذهاب بدور نصف النهائي بنتيجة 4 – 0، على ملعب ستاد الأهلي we السلام، قبل أن يتعادل في مباراة الإياب بالجزائر بهدفين لكل منهما.

فيما تأهل الوداد المغربي إلى المباراة النهائية من دوري أبطال إفريقيا، بعد أن فاز على بترو أتلتيكو الأنجولي، بثلاثة أهداف مقابل هدف، في مباراة نصف النهائي، في أنجولا، فيما تعادل الفريقين في مباراة الإياب بهدفين لكل منهما.