موسيماني يتحدث عن جاهزية لاعبي الأهلي لمواجهة الوداد: "ليس أمرًا سهلًا"

كتب : محمد الشافعي

الجمعة، 27 مايو 2022 06:05 م

shareicon

مشاركه

بيتسو موسيماني

بيتسو موسيماني

علق الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني لنادي الأهلي، على مواجهة فريقه أمام نظيره الوداد الرياضي المغربي، المقرر لها في التاسعة مساء الإثنين المقبل، بتوقيت القاهرة، على ملعب مركب محمد الخامس، ضمن منافسات نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وقال بيتسو موسيماني، في تصريحات لموقع النادي الأهلي الرسمي: "جميع اللاعبين والجهاز الفني، يعيشون حالة من التركيز الشديد، متمنيًا أن يتوج الجميع بفوز يستحقه الأهلي".

واستكمل مدرب الأهلي، قائلًا: "النجاح في تحقيق اللقب للمرة الثالثة على التوالي ليس أمرًا سهلًا، ولكني واللاعبين لا نبحث عن مجد أو تاريخ شخصي، نحن نمثل النادي الأهلي صاحب التاريخ الكبير، ونسعى لإضافة بطولة جديدة لنادي القرن في إفريقيا".

وأتم بيتسو موسيماني، قائلًا: "جمهور الأهلي يدعمنا في كل مكان، ونعلم مشقة الرحلة وصعوبة حضورهم إلى المغرب، ولكن وجودهم هنا وإصرارهم على الحضور ومؤازرة الفريق محل تقدير كبير للجهاز الفني واللاعبين، ونسعى لتقديم عرض ممتع يليق بهم، وتحقيق النتيجة المرضية لهم والتتويج باللقب".

ويذكر أن النادي الأهلي تحت قيادة المدرب الجنوب إفريقي موسيماني، نجح في التتويج ببطولة دوري أبطال إفريقيا في آخر نسختين على الإطلاق، في موسم (2019 -2020 ) أمام الزمالك، وموسم (2020 -2021) أمام كايزر تشيفز.