السفارة المصرية في المغرب تُعلن منفذ بيع تذاكر جماهير الأهلي لنهائي دوري الأبطال

كتب : أحمد حسين

الجمعة، 27 مايو 2022 06:45 م

shareicon

مشاركه

الأهلي والوداد

الأهلي والوداد

كشفت السفارة المصرية في المغرب عن منفذ بيع التذاكر المخصصة للجماهير المصرية، مباراة الأهلي والوداد المغربي في نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا.

ومن المقرر أن يلعب الأهلي مع الوداد المغربي في التاسعة مساء الإثنين المقبل، على مركب محمد الخامس بالدار البيضاء، في المباراة النهائية لبطولة دوري الأبطال.

وكتبت السفارة المصرية في المغرب عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "تهدي سفارة جمهورية مصر العربية في المغرب أطيب تحياتها وبمناسبة إقامة المباراة النهائية لدوري الأبطال الأفريقي بين النادي الأهلي المصري ونادي الوداد المغربي، وذلك يوم الاثنين ٣٠ مايو ٢٠٢٢ في مركب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء، تتشرف بالأفادة بأنه تم الاتفاق مع الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم على أن يتم تخصيص منفذ بيع للتذاكر مخصص للجمهور المصري فقط في  منطقة اوازيس - مركز تدريب نادي الرجاء الرياضي" بمدينة الدار البيضاء.

وأضافت السفارة: "هذا وتدعو السفارة أبناء الجالية الكرام للحصول على التذاكر وحضور هذه المباراة الهامة، كما تتقدم بالشكر للسلطات المغربية المختصة على التسهيلات المقدمة منها في هذا الشأن".

وكان النادي الأهلي وصل إلى المغرب يوم الأربعاء الماضي على متن طائرة خاصة ببعثة ترأسها محمود الخطيب، رئيس النادي، ورافق البعثة غالبية أعضاء مجلس الإدارة.