جاء من النرويج إلى المغرب لدعم الأهلي.. فشكره الخطيب بتذكرة مجانية للنهائي "فيديو"

كتب : إبراهيم جاد

الجمعة، 27 مايو 2022 10:43 م

shareicon

مشاركه

الأهلي

الأهلي

شهد مران النادي الأهلي الثاني في الدار البيضاء، والذي أقيم اليوم الجمعة، تواجد واحد من المشجعين في المدرجات لدعم اللاعبين طوال التدريبات.

ويواجه النادي الأهلي نظيره نادي الوداد المغربي على ملعب "محمد الخامس" في الدار البيضاء مساء يوم الإثنين المقبل، في تمام التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.

وأكد النادي الأهلي عبر حسابه الرسمي أن المشجع المتواجد في المدرجات قد جاء من النرويج إلى المغرب لمساندة الأهلي في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وتواجد واحد من المشجعين في مدرجات ملعب التدريبات، حيث قام بمؤازرة الأهلي خلال المران بالكامل قبل أيام من نهائي دوري أبطال إفريقيا المرتقب.

وتوجه رئيس النادي الأهلي، محمود الخطيب إلى المشجع وشكره على الدعم الذي وجهه للاعبين خلال التدريبات، مطالبًا إياه مواصلة الدعم وحشد الأصدقاء لمساندة الفريق في نهائي إفريقيا.

واستفسر محمود الخطيب من اللاعب حال لم يمتلك تذاكر المباريات بعد، قبل أن يُرسل له التذكرة الخاصة مع أحد الإداريين لتسهيل دخوله المباراة.

كما أكد الخطيب للمشجع أنه في حال وصل الأصدقاء له القادمين من مصر قبل المباراة ولم يمتلكوا تذاكر المباراة، فإن النادي سيوفر لهم ذلك.