كورتوا: تصدي صلاح هو الأهم لي في المباراة

كتب : هشام كمال

السبت، 28 مايو 2022 11:51 م

shareicon

مشاركه

تيبو كورتوا

تيبو كورتوا

أكد تيبو كورتوا حارس مرمى فريق ريال مدريد عن سعادته الكبيرة، بالفوز بدوري أبطال أوروبا، على حساب ليفربول في المباراة التي انتهت بهدف نظيف للنادي الملكي.

وقال كورتوا في تصريحاته عقب ناهية المباراة:" بالأمس في المؤتمر الصحفي قلت بأن ريال مدريد عندما يلعب النهائيات فهو يفوز بها، وبأنني في الجانب الأفضل في التاريخ".

وأضاف كورتوا:" اليوم كنت أريد الفوز بهذا النهائي ف تاريخي، لقد كان عملًا شاقًا من أجل وضع الاحترام على اسمي، لأنني لم أحصل على الاحترام الكافي خاصة في إنجلترا، لقد رأيت الكثير من الانتقادات بعد موسم رائع".

وواصل:" أنا فخور بفريقي ونحن نستحق ذلك، وكنا استحق التواجد هنا وفي حاجة للفوز، لقد فزنا على أفضل الفرق في العالم، سيتي وليفربول قدموا موسم استثنائي، وحاربوا حتى النهاية في الدوري الإنجليزي، ليفربول فاز بكأسين وهم فريق قوي للغاية".

وأخيرًا قال كورتوا، لعبنا مباراة رائعة اليوم ومن فرصة واحدة أحرزنا، قمت ببعض التصديات، ولكن بالنسبة لي التصدي الأول أمام محمد صلاح كان الأبرز والأهم".

يذكر أن ريال مدريد تمكن من تحقيق بطولة دوري أبطال أوروبا للمرة الرابعة عشر في تاريخه، وذلك عقب التفوق على ليفربول بهدف نظيف أحرزه فينيسيوس جونيور.