كيف تحول موسم ليفربول التاريخي لكابوس في أقل من أسبوع؟.. تقرير

كتب : إبراهيم جاد

الأحد، 29 مايو 2022 12:37 ص

shareicon

مشاركه

ليفربول

ليفربول

فشل نادي ليفربول بطولة دوري أبطال أوروبا لحساب نظيره نادي ريال مدريد، ليتحول موسم الريدز في أسبوع وحيد فقط إلى كابوسي على مشجعيه.

وحصد نادي ريال مدريد بطولة دوري أبطال أوروبا على حساب ليفربول، بعد الفوز عليه بهدف نظيف عن طريق فينيسيوس جونيور.

وفقد نادي ليفربول فرصة تحقيق موسمًا تاريخيًا وحصد رباعية لم يسبق لأحد تحقيقها، خلال 6 أيام فقط، بعدما خسر الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا بسيناريوهات قاسية.

بداية ضياع الموسم التاريخي حدث يوم الأحد الماضي، بعدما كان ليفربول على أعتاب خطف لقب الدوري الإنجليزي بعد تأخر مانشستر سيتي بهدفين دون رد قبل أن ينقلب كل شئ.

وتمكن مانشستر سيتي من قلب تأخره بتسجيل 3 أهداف خلال 8 دقائق فقط، ليخطف لقب الدوري الإنجليزي بفارق نقطة وحيدة عن ملاحقه ليفربول.

 

وجاءت الفرصة الثانية لنادي ليفربول لحصد لقب دوري أبطال أوروبا، حينما واجه ريال مدريد في النهائي على ملعب "ستاد دو فرانس".

ولكن أسبوع الكابوس استمر لمشجعي ليفربول، بعدما خسر الريدز لقب دوري أبطال أوروبا بهدف نظيف بعدما تفنن لاعبوه في إهدار الفرص في مواجهة تألق تيبو كورتوا.

وعلى الرغم من تسديد ليفربول 21 تسديدة في مقابل 3 تسديدات فقط لريال مدريد، لكن ذلك لم يكن شفيعًا للريدز لحصد اللقب وخسر البطولة الثانية في أسبوع واحد.

ليتحول موسم ليفربول التاريخي المنتظر بحصد رباعية تاريخية لم تحدث في تاريخ الكرة، إلى الخروج بلقبي كأس الاتحاد وكاراباو فقط مع خسارة البطولتين الأهم في أسبوع فقط.