الأهلي ضد الوداد الرياضي.. موعد نهائي دوري أبطال أفريقيا 2022 والقنوات الناقلة

كتب : محمد نور

الأحد، 29 مايو 2022 12:54 ص

shareicon

مشاركه

الأهلي والوداد

الأهلي والوداد

تنتظر الجماهير المصرية والإفريقية مواجهة قوية للغاية بين الأهلي ضد الوداد الرياضي في نهائي دوري الأبطال، وفي هذا التقرير يرصد لكم Kora Plus ملعب و موعد نهائي دوري أبطال أفريقيا 2022.

وكان الوداد المغربي قد تخطى عقبة بترو أتليتكو الأنجولي في نصف النهائي فيما تخطى الأهلي عقبة وفاق سطيف الجزائري ليضرب الفريقان موعدًا ناريًا في نهائي البطولة.

ويسعى الفريق الأحمر لتحقيق إنجازا تاريخيًا بالتتويج باللقب الإفريقي للمرة الـ 11 في تاريخه والثالثة على التوالي، بعدما سبق وأن توج باللقب في أخر نسختين على حساب الزمالك وكايزر تشيفز الجنوب إفريقي، على الترتيب.


الأهلي ضد الوداد الرياضي

ويستعد النادي الأهلي لمواجهة نظيره الوداد البيضاوي المغربي مساء يوم الإثنين المقبل على ملعب "محمد الخامس" في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

جاء تأهل الأهلي إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا، على حساب وفاق سطيف الجزائري، بعد الفوز في مباراة الذهاب بدور نصف النهائي بنتيجة 4 – 0، على ملعب ستاد الأهلي we السلام، قبل أن يتعادل في مباراة الإياب بالجزائر بهدفين لكل منهما.

فيما تأهل الوداد المغربي إلى المباراة النهائية من دوري أبطال إفريقيا، بعد أن فاز على بترو أتلتيكو الأنجولي، بثلاثة أهداف مقابل هدف، في مباراة نصف النهائي، في أنجولا، فيما تعادل الفريقين في مباراة الإياب بهدفين لكل منهما.


موعد نهائي دوري أبطال أفريقيا 2022

وكانت بعثة الأهلي قد وصلت إلى المغرب يوم الأربعاء الماضي، استعدادا للمباراة النهائية، حيث سافر الأحمر على متن طائرة خاصة، وترأس البعثة محمود الخطيب، رئيس النادي، وتواجد معه غالبية أعضاء مجلس إدارة النادي.

وتقام مواجهة الأهلي والوداد في نهائي دوري أبطال إفريقيا في تمام الساعة التاسعة مساء الإثنين القادم بتوقيت القاهرة، على ملعب "مركب محمد الخامس"، ضمن منافسات نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وتضم قائمة لاعبي الأهلي في المغرب 28 لاعبًا هم: محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء ورامي ربيعة وياسر إبراهيم ومحمود متولي وبدر بانون ومحمد عبد المنعم ومحمد هاني وكريم فؤاد وأيمن أشرف وعلي معلول ومحمود وحيد وعمرو السولية ومحمد محمود وحمدي فتحي وأليو ديانج ومحمد مجدي أفشة وحسين الشحات وطاهر محمد طاهر ووليد سليمان وبيرسي تاو ومحمد شريف وصلاح محسن وحسام حسن وأحمد عبد القادر وأحمد نبيل كوكا.

ملعب نهائي دوري أبطال أفريقيا 2022

كان الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، أصدر بيانا رسميا عبر موقعه الإلكتروني ينص على رفض المحكمة الرياضية لطلب الأهلي بتأجيل نهائي دوري أبطال إفريقيا، بعدما تقدم الأهلي بطعن حول إقامة النهائي في المغرب لترفض المحكمة الرياضية تأجيل المباراة أو إقامة النهائي على مواجهتين، ليتم إقامة اللقاء بشكل رسمي على ملعب محمد الخامس بالمغرب.


قنوات مجانية ناقلة لمباراة الأهلي والوداد المغربي في نهائي دوري أبطال إفريقيا

تُذاع مباراة الأهلي والوداد المغربي، عبر قناة beIN SPORTS HD 3.

كما يوجد 5 قنوات مجانية تنقل مباراة الأهلي والوداد المغربي دون تشفير على قمر النايل سات وقمر عرب سات وقمر الهوت بيرد، والعديد من الأقمار الأخرى، وهي: