حسام غالي: الصدفة قادتني للتألق مع فينورد بعد فترة صعبة

كتب : أحمد حسين

الجمعة، 19 نوفمبر 2021 01:16 ص

shareicon

مشاركه

حسام غالي

حسام غالي

قال حسام غالي نجم الأهلي ومنتخب مصر الأسبق، إن أصعب تحدي واجهه في مسيرته الاحترافية كان في فينورد الهولندي، بعد خروجه من الأهلي في سن صغيره.

وأوضح غالي في حواره عبر قناة أون تايم سبورتس: ": "عرض فينورد لضمي وصل إلي الأهلي في موسم 2003 في وجود المدرب الهولندي جو بونفرير، والنادي أبلغني برفض العرض، لكن بعد نهاية الموسم حضر جهاز فني جديد في وجود ثابت البطل كمديرا للكرة وقدمت إليه العرض وأبلغته برغبتي في الرحيل ورغبة فينورد في اختباري لمدة أسبوع".

وأكمل: "ثابت البطل أبلغني بأن فترة الاختبار نسبة النجاح أو الفشل فيها متساوية، وأنه حال فشلي سأعود إلى النادي مرة أخرى دون أي مناقشة للعرض مرة أخرى، لكنني ظهرت بشكل جيد وحضر وفد من فينورد للتفاوض مع الأهلي لشرائي وتمت الصفقة".

وأردف: "في أول أيام بفريق فينورد لم أشارك لمدة 6 أشهر، رغم شعوري بأنني أفضل ممن في مركزي بالنادي، وهذه الفترة كانت صعبة علي لصعوبة اللغة والحياة في هولندا، لكنني أجتهدت في التدريب وركزت لإصلاح أخطائي بعدما أبلغني المدرب فان مارفيك بأنني أخطئ في التمرير كثيرا خلال المران".

واستطرد: "طورت مستوي ولم أخطئ في التمرير خلال المران لمدة أسبوع، وفي أحد المرات أصيب كل من يشارك في نفس مركزي قبل مباراة للفريق، وشاركت في المباراة وفاز الفريق بثلاثية لأول مرة منذ فترة طويلة، ومن وقتها لم أغادر التشكيل حتى نهاية الموسم".