كلوب: احجزوا لنا في فندق نهائي العام المقبل

كتب : هشام كمال

الأحد، 29 مايو 2022 01:03 ص

shareicon

مشاركه

يورجن كلوب مدرب ليفربول

يورجن كلوب مدرب ليفربول

أكد الألماني يورجن كلوب مدرب فريق ليفربول، أنه واثق من عودة فريقه إلى نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا، وذلك بعد الهزيمة أمام ريال مدريد بهدف نظيف في نهائي النسخة الحالية.

وقال يورجن كلوب في تصريحاته لـ "BT" عقب نهاية المباراة:" في غرفة خلع الملابس، لا أحد يشعر بأننا قدمنا موسم جيد في هذه اللحظة، ربما نحتاج لبعض الوقت من أجل ذلك".

وأضاف كلوب:" لقد لعبنا مباراة جيدة، ليست كاملة، لا أعتقد أن المباراة الكاملة يمكن أن تحدث أمام منافس لديه عمق في التشكيل، قمنا بالعديد من التسديدات ولكن ليست كلها على المرمى، كورتوا قام بإنقاذين، ونحن استقبلنا هدف من رمية تماس، فالفيردي كان يريد التسديد وفينيسيوس كان في المكان المناسب".

وأضاف المدرب الألماني في تصريحاته:" الأولاد حلوا فعل كل شيء، خاصة عندما تأخرنا بهدف وبعدها لعبنا بالطريقة التي لعبنا بيها من قبل، قمنا بدفع لاعبي الوسط في عمق الملعب، لأنهم يشكلون تهديد واضح من الهجمات المرتدة، كنا نريد أن نكون أكثر شجاعة في الشوط الثاني، وهذا ما قولناه بين الشوطين".

وواصل:" الاحساس مختلف، ليس ن السيء أن تصل إلى النهائي، هذا حزء من النجاح، ليس النجاح الذي الذي تريده بالطبع".

وتابع:" لدي إحساس قوي بأننا سنأتي هنا مرة أخرى، الأولاد متنافسون للغاية، ولديه مجموعة استثنائية، وسكيون لديه مجموعة استثنائية أيضًا في الموسم المقبل".

وأخيرًا قال كلوب:" أين سيلعب نهائي دوري الأبطال الموسم المقبل؟ في إسطانبول؟ احجزوا لنا فندق".

يذكر أن ريال مدريد تمكن من تحقيق بطولة دوري أبطال أوروبا للمرة الرابعة عشر في تاريخه، وذلك عقب التفوق على ليفربول بهدف نظيف أحرزه فينيسيوس جونيور.