العامري فاروق: مندوب "كاف" لم يضمن عدم اقتحام جماهير الوداد المكان المخصص للأهلي

كتب : محمد جبر

الأحد، 29 مايو 2022 11:30 م

shareicon

مشاركه

العامري فاروق

العامري فاروق

أكد العامري فاروق، نائب رئيس النادي الأهلي، أنه تم الاتفاق مع السفارة المصرية على أن النادي سوف يتحصل على 10 آلاف تذكرة لمباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا، وقد تم الحصول على عدد محدود فقط.

وأضاف فاروق، في تصريحات تلفزيونية، أنه يتم الإبلاغ عن موعد ومكان للحصول على تذاكر أخرى ويتم التأجيل، موضحًا بقوله: "نتمنى أن تحضر الجالية المصرية كلها في المغرب للمباراة ولكن يبدو أن  الأمر ليس على هوى الاتحاد الإفريقي".

وواصل بقوله: "قبل 24 ساعة من المباراة يتم التلاعب بالاتفاقات التي تمت ولا نستطيع حتى الآن وضع (بنارات) النادي، وأبلغنا السفير بقلقنا من التعامل غير الجيد مع الجماهير الحاضرة للقاء وأنه قد يتم اقتحام المكان المخصص لجماهير الأهلي وتم التأكيد على ذلك في الاجتماع الفني اليوم".

أردف: "كاف منذ البداية قال أنه سيخصص 10 آلاف تذكرة لكل نادي و20 ألف أخرين للعامة وتم غلق الأمر على الجماهير المغربية ومن يحضر من مصر لا يستطيع الحجز، والجماهير في التدريبات تقف وراء الفريق".

وتابع فاروق بقوله: "مندوب كاف قال لنا أنه لا يمكن أن يضمن عدم اقتحام جماهير الوداد للمكان المخصص للنادي الأهلي وفي الوقت نفسه المسئولون في المغرب يوفرون وسائل الأمان وينفذون الطلبات التي نطلبها ومشكلتنا مع كاف في أنه ليس عادلًا".

وشدد نائب النادي الأهلي، أن هناك تعنت ضد النادي الأهلي وقد تم عرض شراء كامل الحصة المخصصة للفريق ولم يُنفذ ذلك، لافتًا إلى أنه تم إبلاغ جمال علام، رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، بهذه الأمور.

وتسائل فاروق بقوله: "لماذا لا يريدون أن يوفروا التذاكر لجماهير النادي الأهلي هل هناك خشية من أن أُحضر جماهيري أم ستقوم ببيعها لتحصل على الحصة الخاصة بجماهيري؟"، مشيرًا بقوله: "تم إرسال خطاب رسمي لكاف شرحنا فيه كافة الملاحظات الخاصة بالمباراة وتم ربطه بالخطاب المُرسل في يوم 24".

زاد العامري فاروق بقوله: "حصلنا على وعود ولم تنفذ حتى الآن، والـ 2000 تذكرة التي حصلنا عليها نفذت تمامًا والجماهير ترغب في الحصول على تذاكر فالجالية في مصر 11 ألف وهناك جماهير قادمة من مصر أيضًا".

كما تطرق فاروق إلى الحديث عن تأشيرة دخول المغرب فقال: "تم إغلاق التأشيرة على الحاضرين فقط من القاهرة ولن يحصل القادمون من الدول العربية والأوروبية على تأشيرة الحضور فور الوصول كما تم الإعلان عنه مسبقًا".

واختتم: "لم نحصل على بطاقات هوية لبعثة الإعلامية أو لمجلس الإدارة حتى الآن وعلى الرغم من كل هذا هناك تركيز من اللاعبين والجهاز الفني والجماهير الأهلاوية في المغرب شيء مشرف جدًا".