خطاب جديد من الأهلي لـ "كاف".. وضع النقاط فوق الحروف بسبب أزمة التذاكر

الإثنين، 30 مايو 2022 01:12 ص

shareicon

مشاركه

الخطيب وحسام غالي

الخطيب وحسام غالي

أعلن النادي الأهلي عن إرسال خطاب رسمي إلى الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، ليضع النقاط فوق الحروف بسبب الأزمات التي تحاصر نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وجاء بيان الأهلي بخصوص خطاب الكاف على النحو التالي: "أرسل النادي خطابًا اليوم للاتحاد الإفريقي لكرة القدم، يضع فيه النقاط فوق الحروف، بخصوص العديد من الأمور التنظيمية الخاصة بالمباراة النهائية لدوري الأبطال، والمقرر إقامتها في الثامنة مساء غد بتوقيت المغرب بمركب محمد الخامس.

وجاء خطاب الأهلي بعد عدم استجابة "كاف" للمطالب المشروعة للنادي، لا سيما فيما يخص الحضور الجماهيري وحصول الأهلي على ٢٥٠٠ تذكرة فقط؛ في الوقت الذي سبق وأن أعلن فيه الاتحاد الإفريقي تخصيص عشرة آلاف تذكرة للأهلي ومثلها للوداد وعشرين ألفًا للعامة، والتي تم طرحها عبر الأونلاين للجماهير المغربية فقط، بالإضافة إلى أمور أخرى عديدة.

وكان الأهلي منذ ساعات قليلة قد طلب تدخل السفارة المصرية بسبب أزمة التذاكر ، وعدم استلام العدد المخصص للنادي الأهلي قبل لقاء النهائي أمام الوداد المغربي.

طالع خطاب الأهلي بشأن تذاكر نهائي أفريقيا

ويستعد الأهلي لمواجهة نظيره الوداد المغربي، اليوم في تمام التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، في مركب محمد الخامس في نهائي دوري أبطال أفريقيا.