ليفربول يضع نونيز ضمن قائمة تعاقداته الصيفية

كتب : محمد عادل

الإثنين، 30 مايو 2022 09:21 م

shareicon

مشاركه

داروين نونيز

داروين نونيز

أشارت تقارير صحفية إلى رغبة نادي ليفربول الإنجليزي في التعاقد مع الأوروجوائي داروين نونيز لاعب فريق بنفيكا البرتغالي خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

نونيز كان قد قدم مستوى كبير مع بنفيكا هذا الموسم، حيث تصدر قائمة هدافي الدوري البرتغالي برصيد 26 هدفًا، بالإضافة إلى تسجيله 6 اهداف في دوري أبطال أوروبا،  منهم هدفين في مرمى الريدز في دور ربع النهائي من البطولة.

صحيفة "كوريرو دي مانيا" البرتغالية أشارت إلى رغبة ليفربول في التعاقد مع نونيز، وذلك لتعويض الرحيل المتوقع للسنغالي ساديو ماني.

الصحيقة ذكرت أيضًا إلى وجود عدد من العروض المقدمة من أندية أوروبية عديدة بخلاف ليفربول، مثل مانشستر يونايتد وتشيلسي وبرشلونة وباريس سان جيرمان ونيوكاسل.

كان الألماني يورجن كلوب قد ذكر أنه سيريد التعاقد مع مهاجم، تحسبًا لرحيل ماني المنتظر إلى بايرن ميونخ الألماني مع بداية الموسم القادم.

وذكرت الصحيفة البرتغالية أن ليفربول على استعداد لعمل أي شئ من اجل التعاقد مع نونيز، والذي يقدر قيمته بـ 100 مليون يورو بحسب ما ذكر مسئولو بنفيكا، واكدت انه من الممكن أن تكون هناك قرارات بشأن مستقبل المهاجم الأوروجوائي خلال الأسبوع الحالي.

كان نونيز قد انتقل لبنفيكا صيف 2020 قادمًا من فريق ألميريا الإسباني مقابل 24 مليون يورو، ولعب خلال الموسمين 84 مباراة سجل خلالها 47 هدفًا وصنع 16 آخرين