الجبلاية تطالب طرفي نهائي كأس مصر بإرسال كشوفات المباراة

كتب : حاتم شعبان

الإثنين، 30 مايو 2022 09:23 م

shareicon

مشاركه

مباراة وادي دجلة والمعادي واليخت

مباراة وادي دجلة والمعادي واليخت

طالبت إدارة أمن الملاعب بالاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة اللواء أحمد فوزي، من مسؤولي فريقي وادي دجلة والمعادي واليخت، طرفي مباراة نهائي كأس مصر لكرة القدم النسائية، والمقرر أقامتها في السادسة من مساء يوم السبت المقبل 4 يونيو، بنادي الترسانة بضرورة إرسال كشوفات الناديان للجبلاية.

وطالب اتحاد الكرة خلال خطابيه المرسلان إلى الناديان مساء اليوم الأحد، بضرورة تحديد 25 لاعبة خلال مباراة نهائي كأس مصر للسيدات، 11 لاعبة داخل الملعب و8 على دكة البدلاء، وإستبعاد 6 آخريات قبيل المباراة يجلسون بالمدرج خلال سير اللقاء، بالإضافة الى 8 أفراد من الجهاز الفني والطبي والإداري.

هذا وبجانب إعداد كشف به 15 فرد من إدارة الناديان وخلافه، بالإضافة الى 50 فرد من أولياء أمور اللاعبات وذويهن، ولن يتم السماح لأحد بخلاف المدون أسمهم بالكشوفات المرسلة الى الجهات المعنية، من الدخول الى نادي مقر نادي الترسانة لحضور المباراة الهامة والمرتقبة بين الفريقان.

وصعد فريق وادي دجلة بقيادة وائل السيد الى نهائي بطولة كأس مصر، بعد هزيمة توت عنخ أمون في الدور التمهيدي من البطولة، ثم هزيمة فريق الأميرية في نصف النهائي، بينما صعد المعادي واليخت بقيادة عبد الرحمن عايد، بعد هزيمتة فريقي الجونة والبنك الأهلي.