أحمد شوبير : أشم رائحة تغيير في جهاز الأهلي.. وتم حسم أول صفقة

كتب : محمد الشافعي

الثلاثاء، 31 مايو 2022 12:39 ص

shareicon

مشاركه

بيتسو موسيماني

بيتسو موسيماني

كشف أحمد شوبير، نجم النادي الأهلي السابق، عن كواليس وتطورات مثيرة في مستقبل الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول، وإمكانية رحيله خلال الفترة المقبلة، بعد خسارة لقب دوري أبطال إفريقيا.

وودع النادي الأهلي بطولة دوري أبطال إفريقيا، بعد الخسارة أمام الوداد الرياضي المغربي، بهدفين دون مقابل، في المباراة التى أقيمت اليوم الإثنين، على ملعب مركب محمد الخامس، ضمن منافسات نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وقال أحمد شوبير، في تصريحات لبرنامج أون تايم سبورتس، عبر قناة "أون تايم سبورتس": إنه سيكون هناك اجتماع عاجل وحاسم خلال الأيام المقبلة لمجلس إدارة النادي الأهلي، من أجل مناقشة بعد القرارات بخصوص مستقبل الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني.

وأوضح نجم الأهلي السابق: "كل شئ وارد ومطروح بشأن مستقبل موسيماني، وفي حالة رحيله الأهلي سيدفع شرط جزائي 3 شهور، أنا شامم رائحة تغيير في الأهلي".

وأتم أحمد شوبير، تصريحاته، قائلًا: "الأهلي حسم أولى صفقاته الصيفية، بتدعيم الخط الخلفي بصفقة قوية".

ونجح زهير الترجي، لاعبي نادي الوداد الرياضي المغربي، في تسجيل هدفين المباراة لفريقه في مرمى الأهلي، في الدقيقة "14 و 47".

وفشل النادي الأهلي في تحقيق الفوز في مباراة اليوم أمام الوداد المغربي، وتحقيق إنجاز تاريخي وهو الفوز بالبطولة للمرة الثالثة على التوالي، وكان في آخر نسختين حقق الأهلي الفوز بالبطولة.