الهلال يهدد مستقبل كوزمين كونترا مع الاتحاد

كتب : إسراء أشرف

الثلاثاء، 31 مايو 2022 03:01 م

shareicon

مشاركه

كوزمين كونترا مدرب اتحاد جدة

كوزمين كونترا مدرب اتحاد جدة

يواجه الروماني كوزمين كونترا المدير الفني لاتحاد جدة، مستقبلاً مجهولاً مع "العميد"، في ظل توتر العلاقة بينه وبين الإدارة بعدما أصبح الفريق مهددا بفقدان لقب الدوري لصالح غريمه الهلال.

ووفقًا لصحيفة "الاقتصادية" السعودية، فإن إدارة نادي الاتحاد علقت بند تفعيل التجديد التلقائي لعقد المدرب كوزمين كونترا، حتى نهاية دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.

وأشارت الاقتصادية، إلى أن إدارة الاتحاد كانت تعتزم تفعيل البند المدون في عقد كونترا بالتمديد له لمدة عام، على أن يتم الإعلان عنه بعد نهاية الموسم الحالي، باتفاق ورغبة الطرفين.

وأوضحت الصحيفة السعودية في تقريرها، أن سبب إيقاف بند تفعيل العقد يعود لسوء النتائج في آخر ثلاث جولات، حيث لم يحقق الاتحاد الفوز في أي مباراة، وتعادل مع الفتح 4/4، وخسر مرتين على التوالي أمام الهلال 1 /3، والطائي 0 /1، ما أدى إلى تساوي الزعيم معه في النقاط برصيد 61 نقطة لكل منهما، بعدما كان أمامه فرصة حسم اللقب قبل 4 جولات من نهاية المسابقة.

ورغم تراجع النتائج، حافظ اتحاد جدة على صدارة جدول ترتيب فرق الدوري السعودي، بالتساوي مع الهلال في النقاط، بـ رصيد 61 نقطة لكل منهما، لكن العميد استفاد من تقدمه بفارق هدف وحيد عن الزعيم، حيث سجل الاتحاد هذا الموسم 59 هدفا.