"كورة بلس" يكشف حقيقة عودة أحمد ياسر ريان للأهلي وموقف موسيماني

الثلاثاء، 31 مايو 2022 03:13 م

shareicon

مشاركه

أحمد ياسر ريان

أحمد ياسر ريان

كشف مصدر داخل النادي الأهلي، حقيقة ما تردد بشأن عودة أحمد ياسر ريان للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، خلال الفترة المقبلة، وذلك بعد خسارة الفريق لدوري أبطال إفريقيا بالهزيمة من الوداد المغربي أمس بهدفين دون رد.

وأوضح المصدر لـ"kora plus" أن الأهلي يرحب بوجود ريان منذ الموسم الماضي، بناء على إشادة بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، بمستوى اللاعب المُعار، لكن اللاعب نفسه هو من طلب الخروج للإعارة بحثا عن المشاركة في المباريات بشكل أكبر.

ورفض ريان الاستمرار في الأهلي بسبب تراجع ترتيبه بين مهاجمي الفريق الأحمر وتمت إعارته لصفوف سيراميكا كليوباترا وتألق بشكل لافت، ثم خرج معارا لصفوف ألتاي التركي.

وانتهت إعارة ريان للفريق التركي، ولم يفعل النادي بند الشراء، ليتقرر عودته إلى الأهلي مرة أخرى، في الوقت الذي أكد وكيله أن اللاعب قد يخرج معارا لأحد الدوريات بداية من الموسم الجديد حتى لا يبتعد عن المشاركة وبالتالي يغيب عن الصورة بالنسبة للمنتخب المصري.

وكان ياسر ريان نجم الأهلي الأسبق ووالد اللاعب صرح مطلع الموسم أن نجله خرج معارا بحثا عن فرصة للمشاركة بعدما اعتمد عليه موسيماني خلال بعض التدريبات في مركز الظهير الأيمن بعيدا عن مركزه المعتاد.

جدير بالذكر أن أحمد ياسر ريان تم تصعيده للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في فترة المدرب حسام البدري المدير الفني الأسبق للفريق، وذلك في عام 2017.