أحمد ياسر ريان يظهر في تدريبات الأهلي قبل السفر للمغرب

كتب : محمد الشافعي

الأربعاء، 25 مايو 2022 02:06 م

shareicon

مشاركه

أحمد ياسر ريان

أحمد ياسر ريان

تواجد أحمد ياسر ريان، لاعب النادي الأهلي، في التدريبات الجماعية للفريق الكروي الأول، اليوم الأربعاء، من أجل تقديم الدعم للاعبين قبل السفر إلى المغرب، لمواجهة الوداد الرياضي المغربي في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

يواجه النادي الأهلي نظيره الوداد الرياضي المغربي، في تمام الساعة التاسعة مساء الإثنين المقبل، بتوقيت القاهرة، على ملعب مركب محمد الخامس، ضمن منافسات نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وقرر أحمد ياسر ريان التواجد في المران الأخير للنادي الأهلي اليوم قبل السفر إلى المغرب، من أجل مساندة اللاعبين، وحرص الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني، على عقد جلسة مع ريان، للاطمأن من خلالها على اللاعب.

وتطير بعثة الأهلي اليوم إلى المغرب على متن طائرة خاصة استعدادًا لخوض مباراة الوداد ‏المقرر لها مساء 30 مايو الجاري في نهائي دوري أبطال إفريقيا، وفي رحلة الفريق لتحقيق ‏اللقب الحادى عشر في تاريخ النادي.‏

وسافر الثنائي سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي وسمير عدلي المدير الإداري، إلى المغرب، بالأمس من أجل انهاء كافة الترتيبات الخاصة بفندق الإقامة وملاعب التدريب، قبل سفر البعثة اليوم.

وحجز النادي الأهلي بطاقة التأهل إلى الدور النهائي في البطولة الإفريقية، بعد أن تفوق على وفاق سطيف الجزائري في مباراة الذهاب في القاهرة بأربعة أهداف دون رد، وحسم التعادل الإيجابي مباراة الإياب في الجزائر بهدفين لكل منهما.