لجنة التخطيط بالأهلي تجتمع مع موسيماني بعد خسارة دوري الأبطال

كتب : محمد الشافعي

الثلاثاء، 31 مايو 2022 03:34 م

shareicon

مشاركه

بيتسو موسيماني ولجنة التخطيط

بيتسو موسيماني ولجنة التخطيط

كشف مصدر داخل النادي الأهلي، عن وجود جلسة قريبة ستجمع لجنة التخطيط للكرة بالنادي برئاسة محسن صالح، مع الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي.

وكان الأهلي فقد لقب دوري أبطال إفريقيا، أمس الإثنين، بعد الخسارة من الوداد المغربي بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعت الفريقين على مركب محمد الخامس، بالعاصمة المغربية الدار البيضاء.

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ"kora plus" إن لجنة التخطيط للكرة قررت عقد جلسة خاصة مع موسيماني في الأيام المقبلة، بعد خسارة النهائي الإفريقي، الذي تأهل له الفريق للموسم الثالث على التوالي.

وأضاف المصدر: "اللجنة تريد الجلوس مع موسيماني لمناقشته في بعض الأمور والملفات المتعلقة بالمرحلة المقبلة داخل فريق الكرة بالأهلي".

وأشار المصدر إلى أن الجلسة ستشهد أيضا مناقشة الأسباب التي أدت لخسارة الفريق من الوداد المغربي في النهائي الإفريقي.

وخلال الساعات الماضية قام الأهلي بنفي بعض الأنباء التي أشارت لعقد مجلس الإدارة برئاسة محمود الخطيب، اجتماعا طارئا لمناقشة تداعيات خسارة لقب دوري الأبطال، وأكد الأحمر في بيان رسمي أن الإدارة لم تدع لأي اجتماعات في الساعات الأخيرة.

جدير بالذكر أن الأهلي كان جدد عقد موسيماني لمدة موسمين، قبل نحو شهرين من خسارة نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الوداد المغربي، وذلك بعد توصل الطرفين إلى اتفاق فيما بينهما حول الراتب والشرط الجزائي ومدة العقد.