اتفاق مبدئي بين محمد صلاح ولاعب المحلة للانضمام إلى الترسانة

كتب : محمد غنيم

الثلاثاء، 31 مايو 2022 08:37 م

shareicon

مشاركه

محمد صلاح

محمد صلاح

أنهي مسئولي نادي الترسانة اتفاقهم مع محمد صلاح، المدير الفني لفريق بلدية المحلة، من أجل تولى قيادة الفريق في الموسم الجديد بدوري القسم الثاني، وذلك بعد اتفاق مجلس الإدارة علي رحيل طارق السيد، عن القيادة الفنية للفريق بعد مباراة الإنتاج الحربي، والمقرر لها السابعة والنصف من مساء الجمعة في ختام مباريات الفريق بدوري القسم الثاني.

وتوصل مسئولي الترسانة لاتفاق مبدئي مع محمد صلاح، مدرب بلدية المحلة في الوقت الذي دخل فيه مسئولي الترسانة في مفاوضات مع مجدي عبدالعاطي، مدرب فاركو السابق وخالد عيد مدرب غزل المحلة السابق تحسبًا لفشل مفاوضات النادي مع محمد صلاح.

وفي سياق مختلف، أنهي مجلس إدارة نادي الترسانة إجراءات الحصول علي توقيع أحمد عادل، لاعب خط وسط غزل المحلة والمقاولون العرب السابق، وذلك لدعم صفوف الشواكيش في الموسم الجديد وذلك في صفقة انتقال حر لمدة موسمين، وذلك بعد رحيل اللاعب عن المقالون العرب في يناير الماضي.

كما قرر مجلس الإدارة على إنهاء التعاقد مع الثلاثي أحمد علي وأحمد شكري وشيكا الأبيض ثلاثي الفريق وعدم تجديد التعاقد معهما وذلك بعد مراجعة التقرير الفني الخاص بطارق السيد المدير الفني السابق للفريق الذي يحتل المركز الرابع بالمجموعة الثانية بدوري القسم الثاني.