تغريم النصر والطائي بسبب إلقاء جماهيره زجاجات مياه في الملعب

كتب : محمد جبر

الثلاثاء، 31 مايو 2022 08:53 م

shareicon

مشاركه

جماهير النصر

جماهير النصر

أعلنت لجنة الانضباط والأخلاق بالاتحاد السعودي لكرة القدم، اليوم الثلاثاء، عن إلزام نادي النصر بدفع غرامة مالية مقدرة بـ 56 ألف ريال بسبب إلقاء جماهير زجاجة مياه تجاه مرمى نادي الأهلي خلال المباراة التي جمعت الفريقين في بطولة الدوري السعودي للمحترفين "دوري كأس الأمير محمد بن سلمان".

كما قررت لجنة الانضباط بمعاقبة نادي الطائي بدفع 18.750 ريالًا بسبب قيام جماهيره بإلقاء ثلاث زجاجات مياه على مضمار الملعب خلال المباراة التي جمعت بين الفريقين في مباراة الاتحاد، كما عوقب نادي الرائد بـ 25 ألف ريال بسبب إلقاء زجاجة مياه في نهاية مباراة الشباب.

كما أعلنت لجنة الانضباط والأخلاق عن ثبوت مخالفة المدرب زياد الغضباني بتقديم وثيقة مزورة للجنة الفنية للاتحاد وعلى ذلك فقد قررت اللجنة حرمانه من النشاط الرياضي لعاملين إلى جانب تغريمه 200 ألف ريال، إلى جانب حرمان المدرب محسن أبو بكر من النشاط الرياضي لمدة عامين مع غرامة 200 ألف بسبب ذات المخالفة.

يحتل فريق الاتحاد المركز الأول في ترتيب الدوري السعودي للمحترفين "دوري كأس الأمير محمد بن سلمان" برصيد 61 نقطة، أما الهلال فيحل في المركز الثاني بالترتيب برصيد 61 نقطة وأخيرًا النصر يحل في المركز الثالث برصيد 55 نقطة.