كواليس مفاوضات ليفربول مع محمد صلاح والراتب المنتظر ومدة العقد.. تقارير

كتب : إيمان جمال

الأربعاء، 01 يونيو 2022 11:03 ص

shareicon

مشاركه

محمد صلاح

محمد صلاح

كشفت تقارير صحفية أمريكية، عن مصير محمد صلاح، جناح ليفربول الإنجليزي وقائد منتخب مصر، في الموسم المقبل، إذا ما كان سيجدد لناديه أو لا، خاصة أن عقده ينتهي مع الريدز في يونيو 2023، وحتى الآن، هناك الكثير من الشائعات حول مستقبله وإذا كان سيرحل أو سيستمر.

ذكرت صحيفة "ذا أثلتيك" الأمريكية أن محمد صلاح في حال لم يتلق عرضًا جيدًا من ليفربول للتجديد سيعتزم المغادرة مجانًا بعد يونيو 2023 ولكنه سيبقى في الدوري الإنجليزي.

أكدت الصحيفة أن مدة العقد الجديد مع ليفربول ليست الأزمة بين محمد صلاح والإدارة، لأن من المفترض أن يكون تمديد محمد صلاح لمدة عامين آخرين (يستمر حتى 2025)، ولكن هذا يعتمد على بنود العقد والشروط المالية.

وكشف جيمس بيرس صحفي ذا أثليتك كواليس مفاوضات ليفربول مع محمد صلاح لتجديد تعاقده ومستقبل هداف الدوري الإنجليزي حال الرحيل عن الريدز، مؤكدًا أنه خلال تلك المفاوضات أصبح من الواضح أن هناك تباينا كبيرًا بين ما يريده أحد الطرفين وما يرغب الآخر في تقديمه وتم تقديم مجموعة من الطلبات في وقت لاحق عبر البريد الإلكتروني ولكن المواجهة استمرت خلال النصف الثاني من الموسم.

مصادر قريبة من محمد صلاح أوضحت لـ ذا أثليتك أن عرض ليفربول للتجديد عقده كان زيادة الراتب بنسبة 15% وهو ما شعروا أنه لا يقدر مكانته في كرة القدم العالمية.

وواصل: "لا يبحث صلاح عن ضمان لعقد مدته أربع سنوات واللاعب مقتنع بأنه سيواصل تقديم أعلى مستوى حتى منتصف الثلاثينيات من عمره"، متابعًا: "لكن إذا رحل محمد صلاح عن ليفربول سينتقل إلى نادٍ إنجليزي آخر في الدوري الإنجليزي".

وحسم محمد صلاح في مؤتمره الصحفي قبل نهائي دوري أبطال أوروبا الذي خسره ليفربول 1-0 أمام ريال مدريد أنه مستمر مع الفريق الإنجليزي بكل تأكيد في الموسم القادم.