الأشعة تؤكد إصابة مهاجم المحلة قبل مواجهة الأهلي في الدوري

كتب : محمد غنيم

الأربعاء، 01 يونيو 2022 01:03 م

shareicon

مشاركه

هشام عادل مهاجم المحلة

هشام عادل مهاجم المحلة

أثبتت الإشعة التي أجراها الجهاز الطبي لنادي غزل المحلة، إصابة هشام عادل مهاجم وهداف فريق غزل المحلة بإلتهابات في عضلات البطن السفلي، بالإضافة للالتهابات في عضلات البطن، وذلك عقب إصابة اللاعب في مباراة طلائع الجيش الأخيرة والتي انتهت بفوز الجيش بهدف مقابل دون رد.

ومن المقرر، أن يغيب هشام عادل عن تدريبات المحلة لمدة عشرة أيام على أن يقوم اللاعب بالتدريب تحت إشراف الدكتور أحمد حسين، أخصائي العلاج الطبيعي والتأهيل بنادي غزل المحلة، وذلك من أجل تجهيز اللاعب قبل مباراة الأهلي المقرر لها الثاني والعشرين من شهر يونيو الجاري، بإستاد الأهلي we السلام .

على جانب أخر، شهدت تدريبات غزل المحلة بالأمس عودة الثلاثي بسام ماهر وخالد الاخميمي واحمد الندري للتدريبات الجماعية وذلك عقب غيابهم عن التدريبات الجماعية خلال الفترة الأخيرة بعد الاصابة التي تعرض لها الثلاثي علي مدار المباريات الاخيرة للفريق المحلاوي.

يحتل غزل المحلة المركز الحادي عشر في جدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 25 نقطة، بعدما خاض 21 مباراة حقق خلالهم الفوز في 5 لقاءات وتعادل في 10 مواجهات وهُزم في 6 مباريات، فيما سجل 13 هدفًا واستقبل 19 هدفًا.