اتفاق مبدئي بين الأوليمبي وخالد عيد لتولي قيادة الفريق بالقسم الثاني

كتب : محمد غنيم

الأربعاء، 01 يونيو 2022 01:11 م

shareicon

مشاركه

خالد عيد

خالد عيد

شهدت مفاوضات مجلس إدارة النادي الأوليمبي السكندري، مع خالد عيد، المدير الفني السابق لفريق غزل المحلة، مراحل متقدمة وذلك بعدما وافق خالد عيد على تولي القيادة الفنية للفريق السكندري بشكل مبدئي وذلك عقب المفاوضات التي قادها مجلس إدارة الأوليمبي مع خالد عيد على مدار الفترة الماضية.

ووافق خالد عيد بشكل شبه رسمي على تولي قيادة الفريق الأول للنادي الأوليمبي مطالبا مسئولي النادي الاوليمبي بالانتظار حتى نهاية الموسم بشكل رسمي، خاصة وإنه يمتلك عدد من العروض من أندية الدوري الممتاز، مؤكدًا لمسئولي الأوليمبي أن الأولوية ستكون للفريق السكندري في حالة العمل بدوري القسم الثاني في الموسم المقبل.

وحسب مصادر داخل مجلس إدارة النادي الأوليمبي فإن المفاوضات مع خالد عيد دخلت في مراحلها النهائية مؤكدًا أن الخلاف الوحيد في المفاوضات هو تشكيل الجهاز الفني وذلك بسبب إصرار خالد عيد على جهازه الفني بالكامل في الوقت الذي يرغب فيه مجلس إدارة النادي الأوليمبي في تعيين أحد أبناء النادي في الجهاز الفني الجديد للفريق في الموسم الجديد.

من جانبه، أكد أحمد أبوزهرة عضو مجلس إدارة النادي الأوليمبي، أن مجلس إدارة النادي الأوليمبي وضع عدد من الشروط الخاصة لتعيين المدير الفني الجديد للفريق في الموسم الجديد.